https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الملك محمد السادس يقضي جزءا من عطلته بمدينة الحسيمة

كنال تطوان / le 360 – السعيد قدري

تشهد بعضا من الشواطئ القريبة لمدينة الحسيمة وضواحيها منذ الساعات الاولى من صباح، أمس الاثنين، استعدادات مكثفة واستنفارا أمنيا لتأمين الزيارة الملكية التي ينتظر أن يقوم بها الملك محمد السادس الأسبوع المقبل للمنطقة.ومن المنتظر أن يقضي الملك أياما بشاطئ بوسكور، الذي يعد من أجمل الشواطئ ويقع ضمن تراب جماعة إزمورن غرب الحسيمة.

وبحسب معطيات خاصة، فإن الملك محمدا السادس الذي يقضي منذ أيام عطلته الخاصة بشواطئ المضيق والفنيدق، ينتظر أن يحل بشواطئ الحسيمة من أجل الاستجمام في شاطئ بوسكور، الى جانب شاطئ اسطيحات، والجبهة وهي من بين الوجهات الصيفية التي اعتاد  الملك قضاء عطلته فيها منذ سنوات .

واستنفرت الزيارة الملكية مختلف المصالح بالمدينة وبجهة طنجة تطوان، حيث عقد والي الجهة محمد امهيدية اجتماعات مكثفة مع المسؤولين بالمدينة وبالجهة، لأجل تأمين زيارة الملك الذي ينتظر أن ينتقل على متن يخته الخاص إلى شاطئ بوسكور والنواحي والذي وصلت اليه تعزيزات أمنية وعسكرية منذ مساء يوم الاحد الماضي .

رأيان حول “الملك محمد السادس يقضي جزءا من عطلته بمدينة الحسيمة”

  1. سيدنا المنصور بالله في غاية التواضع والرقي وهذا يتضح جليا في خرجاته الشخصية حيث تظهر معالم الحب والوفاء بين الشعب المغربي الوفي وملكه الهمام أعز الله ملكه وعظم شأنه وحفظه بما حفظ به الذكر الحكيم والأسرة العلوية الشريفة

    رد
  2. عاش الملك – الله ينصر سيدنا – الله يوفقه و يطول بعمره – نحبك يا ملك القلوب قبل العرش – كل حفل ولاء و انت و الشعب المغربي بالف خير و صحة و سلامة – الى الامام …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.