https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

طبيب تطواني يجري عشرات العمليات الجراحية مجانا ويسعد الفقراء

كنال تطوان / أخبارنا المغربية – متابعة

صنع الطبيب التطواني الشاب محمد الربون الحدث هذا الأسبوع بعما نجح، في إعادة الابتسامة إلى وجوه العشرات من المواطنين البسطاء المصابين بتشوهات حولت حياتهم إلى جحيم.

فقد قام الطبيب المختص في الجراحة التجميلية والتقويمية بتنظيم قافلة طبية ضمت عددا من زملائه المتطوعين القادمين من مصلحة الجراحة بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، حيث حطت رحالها بمستشفى محمد السادس بالمضيق.

هذا وقد أجرى لحدود الساعة الطاقم الطبي فحوصات تشخيصية لأزيد من 400 حالة، أسفرت عن إخضاع ما يفوق 85 منهم لعمليات جراحية تجميلية بشكل مجاني مائة بالمائة.

للإشارة فإن المبادرة التي كانت من تنظيم جمعية الحمامة البيضاء للصحة بتطوان التي يرأسها الدكتور الربون، لقيت استحسانا كبيرا لكونها استهدفت الأشخاص الفقراء الذين يعانون من تشوهات خلقية أو تلك الناتجة عن عمليات استئصال بسبب مرض السرطان.  

4 رأي حول “طبيب تطواني يجري عشرات العمليات الجراحية مجانا ويسعد الفقراء”

    • La réponse pour le numéro 2 pauvre imbecile heureux ta réponse sa vos ta gueule dignioran t’as ta langue Pendu tu critique les autres et tu fais rien l’éducation n’est pas permis à tous le monde comme ton genre désolé de dire que tu Vaux rien????

  1. السلام عليكم الى صاحب التعليق 3 أخي لو كتبت تعليقك باللغة العربية أو حتى الدارجة من الاحسن أخطاء فادحة verbe vouloire هلكتيه مسكين يعني لا ارى أي مغزى من خلال التعليق انا لم أفهم ماذا تقصد ب ta langue pendu يعني بالعامية تكرفست على اللغة الفرنسية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.