https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعترافات خطيرة للأب الذي اغتصب بناته في تطوان

كنال تطوان / المغرب 24 – متابعة

كشف مصدر مطلّع، أن الأب المشتبه بتورطه في اغتصاب بناته الثلاثة في دوار بنقريش التابع لإقليم تطوان، أٌحيل إلى سجن ”الصومال” بأمر من النيابة العامة، بعد الاستماع له من طرف قاضي التحقيق خلال الأسبوع الماضي.

 وأوضح المصدر ذاته أن الأب وخلال الاستماع إليه من طرف قاضي التحقيق، اعترف بممارسته الجنس مع بناته الثلاث البالغات من العمر ما بين 8 و13 عاما، محمّلًا مسؤولية ما قام به لـ ”الشيطان” الذي دفع به إلى اغتصابهن لسنوات عديدة، وأضاف المصدر أن هذا الأب يبلغ من العمر 54 عاما، ويعمل عامل بناء ”بناي”، اعترف خلال التحقيق معه بالعديد من التفاصيل الصادمة للطريقة التي مارس بها الجنس على بناته.

 تجدر الإشارة إلى أن شقيقة الضحايا الكبرى المتزوجة والبالغة من العمر 30 عاما، هي من تقدمت بشكاية إلى المصالح الأمنية ضد والدها، وجهت له من خلالها اتهامات خطيرة، حيث أكدت تعرضها هي الأخرى للاستغلال الجنسي لأعوام طويلة، وقد قررت التقدم بشكوى بعد معاينتها لآثار جروح على الأجهزة التناسلية لشقيقاتها.

8 رأي حول “اعترافات خطيرة للأب الذي اغتصب بناته في تطوان”

  1. سبحان الله بن قريش تطوان ومرتيل ماشي تطوان يجب بحث في الموضوع ومعرفة من هم المسؤولون عن اقتطاع مرتيل عن تطوانها أما فيما يخص قضية الاغتصاب فيجب إعدام ذللك الاب المجرم

    رد
  2. لم يخطر في بالي ان يقع هادا الفعل الأجرامي في قرية دار بن قريش .لأن سكانها اناس رائعون و طيبون و يحبون الخير ويساعدون بعضهم البعض ويخافون الله. اما في ما يخص داك الدئب البشري مدا عساي ان اقول لقد عزج لساني عن التعبير . استغفر الله الدي لا اله ال

    ح

    لم يخطر على بالي ان يقع فعل اجرامي في هاته القرية دار بن قريش.بحكم ترعرعت ونشات فيها اناسها طيبون وخلوقين ويساعدون بعضهم البعض. اما في مايخص داك الدئب البشري مادا عساي ان اقول لقد عجز لساني عن الكلام او عن التعبير. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبي الله ونعم الوكيل فيه.

    رد
  3. على الدولة ان تتخذ اجراءات الحكم من كتاب الله ومن سنة رسوله الكريم لان مثل هذه الجراءم اصبحت عادية في بلادنا المغرب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.