https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مدينة تطوان تهتزّ على وقع جريمة اغتصاب بشعة … أب يداوم على اغتصاب بناته القاصرات

كنال تطوان / متابعة

تفجرت بدوار بنقريش التابع لمدينة تطوان فضيحة أخلاقية بطلها أب وضحاياه بناته الثلاث القاصرات و البالغات من العمر ما بين 9 و 12 عاما ، داوم على استغلالهم جنسيا لسنوات .

المصالح الامنية اعتقلت الجاني حسب مصادر للقناة الإخبارية كنال تطوان بعدما أقدمت البنت الكبرى وهي متزوجة تبلغ من العمر حاليا 30 سنة ، بشكاية ضد والدها ، الدي سبق له وأن داوم على استغلالها جنسيا عندما كانت لا تزال طفلة، لكنها كتمت السر لأعوام، لتكتشف مؤخرا جروحا وكدمات على الجهاز النتاسلي لإخوتها ، و عند سؤالها عن مصدرهم ، تبين أن والدها لا زال يمارس شدوده حتى على بناته ألأخريات .

وبعد اعتقال الأب من طرف مصالح الأمن بتعليمات من النيابة العامة، واجهه المحقيقين بالمنسوب له وحاول الإنكار في البداية ، قبل ان يقرر الاعتراف بما اقترفت يداه من بشاعة جنسية في حق أطفاله.

7 رأي حول “مدينة تطوان تهتزّ على وقع جريمة اغتصاب بشعة … أب يداوم على اغتصاب بناته القاصرات”

  1. هادا الدئب البشري يستحق الرجم حتى الموت .وامام الملا ادا كان فعلا ارتكب جريمة اغتصاب على بناته. وشكرا لي كنال تطوان

    رد
  2. hasbiya lah wani3ma lwakil khasou yetrma fl3afya 9odam nas mab9at ti9a f7ta wa7id 7ta flwalidin alhoma hfadna ya rab 3alch had rajel ma3andouchi lmra makat3tihchi l7o9o9 dyalo awla choudoud ljinsi wela hajiss 3and had lachkal hasbiya lah wani3ma lwakil

    رد
  3. لا حول و لا قوة إلا بالله ، هل تم الحكم النهائي بالنازلة ام مجرد إشاعة تبيتوا قبل النشر و قبل الحكم.كثرة القيل و الفال و صح قليل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.