https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مفاجأة.. المغرب التطواني ينهي ارتباطه بالنجم الأول في الفريق


كنال تطوان / le360 سبور – متابعة

أنهى فريق المغرب التطواني لكرة القدم، بشكل رسمي ارتباطه باللاعب زايد كروش، أمس الإثنين، بعد توتر العلاقة بين الأخير ومسؤولي الفريق التطواني في الفترة الأخيرة.

وكشف مصدر مطلع ، أن المغرب التطواني قرر تسريح اللاعب كروش بالتشاور مع الطاقم التقني للفريق الذي يقوده عبد الواحد بنحساين، بسبب أن اللاعب بات يهدد استقرار مستودع ملابس الفريق التطواني، إضافة الى احتجاجاته الأخيرة، بعد أن غاب عن فقد رسميه  خلال المبارتين الأخيرتين في الدوري الإحترافي .

وأضافت المصادر ذاتها، أنه أمام الاحتجاجات الكبيرة والمتواصلة، لزيد كروش، قرر محمد رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني، تسليم اللاعب أوراقه، طالبا منه مغادرة الفريق، قبل أسبوع من انطلاقة الميركاتو الشتوي المقبل .


4 رأي حول “مفاجأة.. المغرب التطواني ينهي ارتباطه بالنجم الأول في الفريق”

  1. نعم الانضباط ثم الانضباط كي تتطور كرة القدم المغربية برافو الرءيس ابرافو عبد الواحد اي واحد يتمرد على الفريق او يظن انه مرادونا عطيواه العصير

    رد
  2. عن أي نجومية تتحدثون. هذا هو معرقل الفريق هذا هو نذير شؤم على المغرب التطواني. منذ أن اعتمده الفريق رأس حربة والفريق إلى الوراء إلى الهاوية.. وخير دليل اليوم السبت وبعد مغادرته الفريق تحسن بشكل جذري وطرد الشؤم عنه وفاز على فريق قوي وهو الحسيمة بحصة 4-1

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.