https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد نقل المكتب الجهوي لتطوان … ممثلو قطاع النقل بطنجة يستقيلون جماعيا

كنال تطوان / طن24جة – متابعة

الكاتبة : إيمان الحفيان

اختار المكتب الجهوي للمنظمة الديموقراطية لمهني النقل وسائقي سيارات الأجرة بطنجة، أمس الجمعة، إعلان إستقالته بشكل جماعي، وذلك احتجاجا على ما أسموه بالإقصاء الممنهج من طرف المكتب الوطني.

وجاء إعلان الإستقالة، خلال أشغال المؤتمر الجهوي للمنظمة الديموقراطية لسائقي سيارات الأجرة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي احتضنه فضاء مركز التكوين وقدرات الشباب أرض الدولة بني مكادة، حيث أكد المشاركون أن المكتب الوطني لم يلتزم بالقانون التنظيمي لهذا القطاع وطريقة الترشح لمكاتبه، وذلك بعد اختياره مدينة تطوان وتسليمها رئاسة الكتابة الجهوية دون اللجوء للتصويت.

وبهذا الخصوص، أكد محمد سعيد مزيوز، الكاتب الإقليمي لنقابة سيارات الأجرة والكاتب المحلي لحزب التقدم والاشتراكية، أن المنظمة الديموقراطية للنقل من خلال مكاتبها الخمسة بفروعها المحلية والجهوية تجعلها مؤهلة لترشيح الكتابة الجهوية بجهة طنجة عن جدارة واستحقاق.

وأضاف مزيوز في السياق ذاته، أن العدد الكبير للمنخرطين في المنظمة يمنحها قوة كبيرة ويساعدها على الرفع من شأن القطاع بمدينة طنجة،  ومحاولة حل المشاكل العديدة التي تواجه مهني النقل وتحقيق مطلب كرامة المهني السائق، ودفع الأذى عن مهني هذا القطاع.

وتعتبر هذه الإستقالة أول خطوة تصعيدية يقوم بها المكتب الجهوي للمنظمة الديموقراطية لمهني النقل وسائقي سيارات الأجرة بطنجة، حيث من المرتقب أن تتلوها خطوات أخرى في نفس السياق.

رأيان حول “بعد نقل المكتب الجهوي لتطوان … ممثلو قطاع النقل بطنجة يستقيلون جماعيا”

  1. بصفتي ابن تطوان ابا عن جدا اتمنى ان تصبح تطوان عاصمة الجهة لما لهى من تاريخ عظيم في توحيد المغرب من شماله الى جنوبه وانتم تعرفون هذا يا اصحاب القرار وليس طنجة لانكم افرغتم تطوان من كل شيء حتى اصبحت الساكنة تتمنى الحريك وترفع الراية الاسبانية وتمجد اسبانيا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.