https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

رحلات جوية من الشمال إلى أكادير ومراكش والناظور بـ 300 درهم فقط

كنال تطوان / اليوم24 – متابعة 

الكاتب : عثمان جمعون 

صادق مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، مساء أمس الاثنين، خلال أشغال دورة أكتوبر العادية، على دعم شركة “العربية للطيران”، من أجل توفير رحلات جوّية، من مدينة طنجة نحو كل من مدن أكادير، ومراكش، والناظور، بـ300 درهم فقط.

وأوضحت الاتفاقيات الثلاث، التي صادق عليها مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أن الخطوط الجوية الجديدة ستعرف امتيازات في أسعار تذاكرها، إذ سيكون سعر تذكرة المقاعد الـ80 الأولى، بملغ 300 درهم فقط.

وأفاد المصدر نفسه أن باقي مقاعد الرحلات الجوية إلى كل من أكادير، ومراكش، والناظور، سيتم تحديد سعر بيعها، حسب العرض والطلب، مع مراعاة متوسط السعر لجميع الرحلات، وسعر وقود الطائرات.

وجاء في ديباجة الاتفاقيات أن هذه الأخيرة جرى إبرامها، تنفيذاً للتعليمات الملكية، ولأهمية تعزيز الربط الجوي الداخلي بين جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، وباقي جهات المملكة، من أجل النهوض بالتنمية الاقتصادية، والاجتماعية، والسياحية.

وأبرزت الاتفاقيات أنه يجب إجراء حملة إشهارية في المغرب، وخارجه من أجل إشهار الخطوط الجديدة، والتسويق لها، واحترام معايير السلامة والجودة المعمول بهما على متن الخطوط الجديدة، ومتابعتها عبر “مجلس المتابعة”.

9 رأي حول “رحلات جوية من الشمال إلى أكادير ومراكش والناظور بـ 300 درهم فقط”

  1. الطائرة ب 300 درهم + 100 درهم باش توصل مطار طنجة + 100 درهم من مطار مراكش الى المدينة . حلوفو كرموسو يجب توفير نقل فالمتناول للمطارات .

    رد
  2. اولا عليكم النهوض بجيب المواطن. هل المواطن المغربي قادر على السفر بالطائرة بثمن 300 درهم وهو مدخوله الشهري لا يتجاوز 2350 درهم؟

    رد
  3. سكان تطوان والنواحي المجاورة يريدون الطائرة من مطار سانية الرمل بتطوان وليس الذهاب إلى طنجة لتركب الطائرة وهذا مطلب مهم مشروع

    رد
  4. انا ايضا من سكان تطوان نريد طائرة من سانية الرمل الى البلد المعتاد اوو على الأقل للدار البيضاء لاننا فعلا نمر بيوم فى الجحيم يوم مغادرتنا ارض الوطن .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.