https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بملعب سانية الرمل … المغرب التطواني يسقط أمام الكوكب المراكشي بـ “رباعية”

كنال تطوان / اليوم – متابعة 

عثمان رضى

الكاتب : عثمان رضى

أسقط فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، مضيفه المغرب التطواني، بميدانه وأمام جماهيره، وبنتيجة ثقيلة بلغت أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمع بينهما، مساء اليوم الجمعة، بملعب “سانية الرمل” بتطوان، في إطار الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأنهى الفريق المراكشي، الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد، وقعهما كل من محمد بولاكسوت، في الدقيقة التاسعة، وأمادي ساماكي، في الدقيقة 19.

وفي الجولة الثانية، أضاف ساماكي ثاني أهدافه الشخصية وهدف فريقه الثالث، في الدقيقة 71، قبل أن يوقع ياسين الذهبي رابع الأهداف، في الدقيقة 78 من ضربة جزاء، فيما تكفل زيد كروش، بتوقيع هدف تدليل الفارق، في الدقيقة 80، من ضربة الجزاء أيضا.

وبهذه النتيجة، قفز فريق الكوكب المراكشي للمركز الأول مؤقة، برصيد 7 نقاط،  فيما تجمد الفريق التطوني في مركزه الـ14 برصيد نقطة وحيدة.

رأيان حول “بملعب سانية الرمل … المغرب التطواني يسقط أمام الكوكب المراكشي بـ “رباعية””

  1. نتيجة ثقيلة تعكس التخبط الذي يعيشه الفريق.بجب تدارك الوضع قبل فوات الأوان.هذه المرة لن تسلم الجرة.ولنا عبرة فيما فعلت إتحاد طنجة أخيرا.

    رد
  2. على المدرب تقديم آستقالته آحتراما وتقديرا لمشواره التاريخي المتميز سواء كلاعب أو مدرب حتى مورينيو لن يستطيع إخراج الفريق من وضعيته الحالية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.