https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قتلى وجرحى في حادثة سير مميتة بساحل تطوان

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة 

أودت حادثة سير خطيرة، وقعت يوم أمس (الخميس)، في الطريق الرابطة بين جماعة اسطيحاتوتطوان، بحياة شخص وإصابة 6 آخرين بجروح خطيرة.

وبحسب معلومات توصلت بها الشمال بريس، فأن الحادث المأساوي وقع على مستوى مركز بو أحمد بين جماعة أمتار واسطيحات بإقليم شفشاون، نتيجة اصطدام قوي حدث بين سيارة أجرة وشاحنة من الحجم الكبير كانت في الاتجاه المعاكس.

وأوضح نفس المصدر، أن الأسباب الرئيسة لهذا الحادث المؤلم، الذي يعتبر من بين الحوادث الخطيرة التي عرفتها المنطقة، بعدما حاول سائق الطاكسي تفادي طفل كان يقف على مقربة من الطريق قبل أن يصطدم بالمركبة القادمة في الاتجاه المعاكس.

وأضاف نفس المصدر، أن الضحية، لفظ أنفاسه بعين المكان متأثرا بإصابات متعددة وكسور مختلفة بأنحاء جسمه، مؤكدا أنه تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات في انتظار الانتهاء من إجراءات التسليم والدفن، فيما تم نقل الستة آخرين إلى المستشفى الإقليمي سانية الرمل بمدينة تطوان لتلقي العلاجات الضرورية .

هذا وقد فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الموضوع لمعرفة أسباب هذا الحادث وعرضها على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة لتحديد المسؤوليات قبل اتخاذ المتعين في هذه القضية.

4 رأي حول “قتلى وجرحى في حادثة سير مميتة بساحل تطوان”

    • هذا هو الحل في رأيك ، ولماذا لا نقول لو إلتزم السائق التاكسي بالسرعة المحددة خصوصا في هذا الطريق لتجنب هذا الحادث المؤلم وكلنا نعرف كيف يسرعون الطاكسيات رغما المخاطر الكثيرة والمنعرجات الصعبة فهم (السائقون) دائما في سرعة يظنون إن أسرعو سيربحون أكثر الرزق محدود، والله يهديهم ويحفظ الجميع والله يرحم الضحية ويرزق أهله بالصبر.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.