https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ضبط مهاجرين مغاربة مختبئين داخل شاحنات نقل ألعاب الملاهي بسبتة

كنال تطوان / متابعة 

تمكنت عناصر من الشرطة الوطنية الإسبانية والحرس المدني بميناء سبتة المحتلة من توقيف 24 مهاجرا مغربيا بينهم 11 قاصر كانوا مختبئين داخل شاحنات نقل ألعاب الملاهي متوجهة إلى إسبانيا.

ووفق جريدة “إل بويبلو دي سوتا”، فإنه جرى توقيف المهاجرين بعد عملية تفتيش ومراقبة لشاحنات وعربات ألعاب الملاهي بعد انتهاء فعاليات معرض سبتة المحتلة الذي نظم خلال الفترة الممتدة من 31 يوليوز إلى 5 غشت الحالي.

وتبعا لذات المصدر، فإن عناصر الشرطة والحرس المدني قاموا بتفتيش 114 مركبة (43 شاحنة، 40 مقطورة، 11 عربة الكرفان، 8 سيارة نقل بضائع، 12 سيارة خفيفة).

وأسفرت عملية التفتيش عن توقيف 24 مهاجرا غير شرعي يوجد بينهم 11 قاصرا، ومهاجرا جزائريا وآخر ينحدر من إفريقيا جنوب الصحراء.

وأظهر شريط فيديو نشرته جريدة “إل فارو دي سوتة” لحظة تفتيش وتوجه عناصر الحرس المدني الإسباني صوب الشاحنات والعربات حيث تم توقيف وإخراج المهاجرين من وسط تلك المركبات.

هذا، وتم توقيف المهاجرين ونقلهم إلى مركز الشرطة من أجل التحقيق معهم، فيما تم وضع المهاجرين القاصرين رهن إشارة النيابة العامة المختصة بالقاصرين للمعرفة ما إذا كانوا يعيشون في مركز استقبال المهاجرين بالمدينة أو أنهم ممن يتحينون الفرصة للهجرة السرية.

رأي واحد حول “ضبط مهاجرين مغاربة مختبئين داخل شاحنات نقل ألعاب الملاهي بسبتة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.