https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مصرع شخصين من أبناء الجالية و إصابة اخرين في حادثة سير مروعة ضواحي تطوان

كنال تطوان / متابعة 

شهدت الطريق الوطنية رقم 16 الرابطة بين تطوان و وادلاو ، مساء أمس الإثنين ، حادثة سير مميتة بمنطقة تامرابط الواقعة بين جماعة أمسا وأوشتام بإقليم تطوان .

وذكر شاهد عيان، أن حادثة وقعت في 12 ليلا بين سيارتين خفيفتين ، أودت بحياة شخصين رجل و امرأة على الفور وهم من أبناء الجالية المغربية ، كما أصيب أفراد من عائلته و سائق السيارة و أشخاص اخرين بجروح متفاوثة الخطورة نقلو  على وجه السرعة الى المستشفى الاقليمي سانية الرمل بتطوان ، كما ثم نقل الضحيتين الى مستودع الاموات التابع لنفس المستشفى .

هذا و قد حلت عناصر الدرك لعين المكان ،  وقامت بمعاينة الحادثة لمعرفة ملابساتها ، و ثم فتح تحقيق  تحت إشراف النيابة العامة .

 

صور/ حادثة سير مروعة تودي بحياة شخصين من أبناء الجالية قرب تطوان !

10 رأي حول “مصرع شخصين من أبناء الجالية و إصابة اخرين في حادثة سير مروعة ضواحي تطوان”

    • ارد عليك (شاهد )انا ابن الجالية. ..لمى كنت في بلادي المغرب كنت أفكر مثلك. (كحمار )..لاكن عندما هاجرت إلى اروبا. علموني. الأدب. الاحترام. احترام القانون. احترام حقوق الإنسان. احترام الموتى.

    • حرام عليك يا أخي. العائلة تكتوي بنار الحرقة و انت تهدي بكلام لا معنى له. و لبكن في علمك، بأن المرأة المتوفاة هي والدته و لا علاقة لها بالجالية.ولد بار اراد ان يفسح والدته فكان أمر الله و قدره المحتوم. اللهم ارزق افراد عائلتهما الصبر و السلوان و تغمدهما برحمتك و أدخلهما فسيح جناتك و اشف المصابين و عافهم بعافيتك. و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم. إنا لله و إنا إليه راجعون !!!!

    • hchoma a3lik a bnadam ma fik nafs ma fik rba7 kat hdar a3la nass f7ali kat 3arfom 9ol kalmat alkhir wala skott al jahal 9alak aljaliya ma al jaliya nas twafaw wantina kat hdar fihom la 7awla wala 9owata ila bilah khasak ada9 a wjah da9

    • وانت كيف تربيت في المغرب اعرف تربيت كيف تسرق من ربى المشرملين حملة السيوف المغرب من ربى من لا يحترم الآخرين المغرب اما اصحاب أروبا تربوعلى احترام الغير اوغيور ولهم مستوى دراسي لا يمكن ان تحصل عليه في بلاد اللصوص اوغيوووور

  1. الله وما رحمهم يا رب العالمين الله وما ادخيل عليهم رحمات وسكنهم فسيحة جناتك يارب العالمين انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله ربنا اتينا في دنيا حسنا وفي الاخير حسنا وقينا عداب النار أمين يارب العالمين تعازينا الحارة إلى أسرة الضحايا إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.