https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

العناصر الأمنية بتطوان تشن حملة بحي الباريو وسيدي البهروري ! (التفاصيل ..)

كنال تطوان / متابعة 

في إطار الحملات المتواصلة لمصالح ولاية أمن تطوان لتجفيف منابع ترويج المخدرات بجميع أصنافها، تمكنت عناصر الدائرة الثالثة مساء البارحة وبناءا على معلومات تم استغلالها،من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية تنشط في ترويج والاتجار في المخدرات القوية بصنفيها الكوكايين والهيروين.

ويتعلق الأمر، حسب معطيات توصلت بها القناة الاخبارية كنال تطوان، بشبكة مكونة من خمسة أفراد من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنهم من أجل الإتجار في الممنوعات وينشطون ببعض أحياء مدينة تطوان خصوصا حي الباريو وسيدي البهروري.حيث أدى إيقاف العقل المدبر للعصابة بأحد أزقة حي الباريو متلبسا بحيازة كمية من مخدر الهيروين إلى إسقاط باقي أفراد العصابة وحجز كمية كبيرة من المخدرات الصلبة بلغت 43 غرام من مخدر الهيروين، 02 غرامات من مخدر الكوكايين،عبوة من الغاز المسيل للدموع، هواتف نقالة وسكينين متوسطي الحجم.

وقد أحيل أفراد العصابة رفقة المحجوزات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معهم ووضعوا رهن تدبير الحراسةالنظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

رأي واحد حول “العناصر الأمنية بتطوان تشن حملة بحي الباريو وسيدي البهروري ! (التفاصيل ..)”

  1. وحي لشارة .والخروبة عامرة بالمستهلكين والمروجين قهرتونا الله ياخذ الحق حسبتا الله ونعم الوكيل.دائما تجارتهم لاتنتهي والبنيا التي فوق الخروبة وممرها من خندق لشارة.لماذا؟لايصلكم الخبر.أم ماذا؟ياكنال نعطي أراءنا وهل تقرؤوها أم لا؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.