https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بسبب الغش.. نقل تلميذ للمستشفى بتطوان لاستخراج سماعة علقت بأدنه

نجح طبيب أحد العيادات الخاصة بجراحة الأنف والأدن والحنجرة بمدينة تطوان، من استخراج سماعة صغيرة علقت داخل أذن تلميذ أثناء محاولته الغش في الامتحان الجهوي للسنة الثالثة إعدادي.
وبحسب مصادر مطلعة، فقد تم نقل التلميذ إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة تطوان، بعدما وضع سماعة صغيرة جدا لا يتعدى طولها 7 ميليمتر، داخل أذنه بحيث لا يمكن للأستاذ المراقب أن يراها بسهولة، في حين يتلقى التلميذ الأجوبة من طرف شخص خارج المؤسسة بعد ربط السماعة بجهاز صغير معلق على جسد التلميذ.
وأضاف المصدر ذاته، أن السماعة علقت بأذن التلميذ أثناء محاولته إخراجها عقب انتهائه من الامتحان، ويتم ذلك باستعمال مغناطيس صغير خاصة بالسماعة، إلا أن المغناطيس علق بدوره بالسماعة داخل الأذن، وهو ما جعل أسرته تنقله على وجه السرعة إلى العيادة، لينجح الطبيب في إخراجها دون اللجوء إلى عملية جراحية.
وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الحادثة، وتباينت ردود الفعل بين من يلوم التلميذ على الغش في الامتحان، وبين من يلقي المسؤولية على الآباء الذين يشجعون أبنائهم على الغش بكل الطرق.

3 رأي حول “بسبب الغش.. نقل تلميذ للمستشفى بتطوان لاستخراج سماعة علقت بأدنه”

  1. واش شداك تغش واحد كيسهر ليل باش ينجح ولد الفشوش كيشريلو باه الغش بالفلوس لكن جزاك الله على غشك لولى رحمته لكنت الان اصم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.