https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل.. أبرون يستقيل رسميا من رئاسة المغرب التطواني

كنال تطوان شمالي – متابعة 

قدم عبد الملك أبرون استقالته بشكل رسمي من رئاسة نادي المغرب التطواني زوال اليوم الأربعاء 30 ماي.

واعتبر أبرون في بلاغ الإستقالة أن هذه الخطوة تأتي بسبب ظروف صحية وأخرى قاهرة لن يستطيع معها الإستمرار في قيادة فريق المغرب التطواني، موضحا أنه فكر في هذه الإستقالة مرارا، وتردد كثيرا في تقديمها، موضحا أنه لا يمكن التراجع عنها.

وتعرض أبرون لحملة شرسة في الآونة الآخيرة من طرف جماهير الفريق التطواني، خصوصا بعد مباراة الفريق مع غريمه اتحاد طنجة، والتي تمكن خلالها الأخير من حصد لقبه الأول في البطولة الوطنية لكرة القدم، وهو الأمر الذي لم تستصغه الجماهير التطوانية.

يذكر أن أبرون حقق مع المغرب التطواني إنجازات مهمة على مدار 13 سنة من قيادته للمغرب التطواني، إبتدءها بتحقيق الصعود رفقة الفريق للقسم الوطني الأول، قبل أن يحقق الإنجاز الأبرز معه بفوز الفريق بلقبين للبطولة الوطنية سنتي 2012 و2014، ومشاركته في كأس العالم للأندية.

9 رأي حول “عاجل.. أبرون يستقيل رسميا من رئاسة المغرب التطواني”

  1. أبتداءا من اليوم ستزيد الطين بلة للمغرب التطواني بعد بعد أستقالة هذا الرجل الذ ي ضحى بكل ما يملك من وقته وماله وصحته من أجل هذا الفريق والمدينة وفي الأخير كافأه البعض بالسب والشتم وبكل أنواع القبيحة .كيف يعقل هذا؟ بدلا من أن نسانده ونصفق له ونحترمه علي المجهودات والمكتسبات التي تحفقت في عهده ولم يسبق أن حققها أحد ﻻ قبله وﻻ بعده،أينهما الأن من طالبو برحيله ؟ فليتحملو المسؤولية ان استطاعو؟ ولا كان مجرد كلام (نباح).

    رد
  2. زعما بيريز دمدريد حتا هو قدا مصالح ديالو اذا الفلوس وذخال مع الجامعة المغرب تطواني فريق كبير بجمهورو بتاريخ ديالو كاين ناس فتطوان يستحقو ذا لك الفريق هو لي رزا الفريق فين اموال يجور مرابط ابرهون والقاءمة طويلة

    رد
    • الموغرب فريق عندو تاريخ…حتى ركرياتفو ويلفا عندا تاريخ…و يلقب بعميد الفرق الاسبانية…الالقاب زيرو…
      هاد السيد و الفريق المسير ديالو و العامري و اللاعبين عطاونا 2 ليكات…كونا فريق صغير بتاريخ طويل…رجعنا فريق متوسط لأن رجع عندنا القاب ..التاريخ يحسب بالالقاب ماشي بمهاودا خاويا..
      احتراماتي

  3. اللي كيهدر على فريق المغرب التطواني و التاريخ ديالو….الفريق كان اسونسور…طالع هابط…اما ديك التاريخ د لاعبين البطولة الاسبانية و البارصا و المدريد ليعبو فلاايبيكا هادوك اكل الدهر عليه و شرب..التاريخ د الموغريب د بصاح بدا مع هاد السيد فاش دا 2 د ليغات..و اصبح الفريق يحسب له الف حساب في الداخل و الخارج…لعيب فافريقيا و وصل بعيد…هادا هو التاريخ المعاصر…فلت الفريق من السيكوندا و خارج براسو عالي…المحاسبة و ديك المهاودا مزيانا و معقولا…و لكن اسم الموغريب ظل مرتبطا في الحقبة الاخيرة باسم ابرون…هاد السيد وصلنا هو و الفريق المسير و المدرب العامري و اللاعبين ديال ديك الوقت ن القمة دالكرة الوطنية…
    اعيد القمة ديال البطولة الوطنية الاحترافية…يجب مكافاته و شكره و تكريمه على ما نال الفريق غس عهده من سمعة و احترام وطنيا…بعد دلك محاسبته لضمان الشفافية..

    رد
  4. صحيح أن رئيس المغرب التطواني هو رئيس الألقاب ويستحق أن نصفق له على كل الإنجازات التي حققها مع الفريق طيلة المدة التي قضاها في رئاسة الموغريب التطواني. هذا الرجل يجيب على المسؤولين الحقيقيين والغيوريين بالمدينة وخصوصا اولاد تطوان والاقليم الحقيقيين أن يدافع عنه حتى يتراجع عن الاستقالة. عبدالملك ابرون إنه ابن المنطقة وابن قبيلة بني حزمار بتطوان حقق للفريق من الانجازات مالم يحققه أحد من قبله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.