https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الإنطلاقة الرسمية للبحث العمومي المتعلق بمشروع تصميم التهيئة لمدينة تطوان

كنال تطوان / موقع الجماعة 

عرفت جماعة تطوان صباح يوم الأربعاء 30 ماي 2018 الإنطلاقة الرسمية للبحث العمومي المتعلق بمشروع تصميم التهيئة لمدينة تطوان. والذي سيستمر إلى غاية 29 يونيو 2018.

وقد سبق أن تم نشر إعلان بالإيداع بجريدتين وطنيتين بفارق 8 أيام بينهم.  إذ سيعمل التصميم على تمكين جل شرائح المواطنين من إبداء ملاحظاتهم فيما يخص تصميم التهيئة و كذا الإطلاع على الوضعية القانونية للقطعة الأرضية الخاصة بهم.

كما وضعت رهن إشارة العموم ضابطة متعلقة بهذا التصميم و التي تفسر جميع التنطيقات و الخصائص التقنية المتعلقة بتصميم التهيئة.

ت.خ

5 رأي حول “الإنطلاقة الرسمية للبحث العمومي المتعلق بمشروع تصميم التهيئة لمدينة تطوان”

  1. حي السواني حي معزول عن المدينة بينه و بين الضحى و مرجان 400 متر لم يتم ربطها بطريق معبدة…يوجد مشروع التهيئة مند 2007 في عهد الطالبي للربط مع المنطقة الصناعية التي تعاني بدورها من نفس المشكل داخلا واحدة و خارجا واحدة….
    كان هناك مشروع تهيئة لربط المنطقة عبر طريق ثنائي بتجزئة صوفيا الجامعي تجزئة ام كلثوم من الجهة الخلفية منطقة الكليات و مرتيل…
    ما زال الكل حبرا على ورق

    رد
  2. يجب على المسؤولين في تطوان والحكومة أن يكون لتطوان شريط ساحلي (البحر) خاص بها وتابع لبلدية تطوان والحاق جماعة مرتيل وجماعة الملاليين بالمجال الحضري لتطوان وجزء من جماعة ازلا ويمتد الحدود من شاطئ سيدي عبدالسلام دالبحر إلى شاطئ كابونيكرو مع حدود بلدية المضيق وبهذا تكون تطوان أحسن من الآن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.