https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

حسن بويا يقوم بزيارة مباغتة لسوق السمك والخضر بمرتيل (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة 

الكاتب : سعيد المهيني 

في اول يوم من افتتاحه . قام عامل عمالة المضيق الفنيدق السيد حسن بويا زوال يومه السبت 26 ماي 2018 بزيارة مفاجئة للسوق المركزي لبيع السمك والخضر بمدينة مرتيل الذي تم افتتاحه اليوم بعدما تمت تهيئته في إطار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية الخاصة بإعادة تأهيل الباعة الجائلين .

وجاءت الزيارة المباغثة للسيد حسن بويا للوقوف شخصيا على حسن الاصلاحات التي شملت السوق وكذا للوقوف على حسن سير المرفق، بعدما كانت سلطات العمالة عملت على تنظيم هاته الفئة من التجار، الذين كانوا يعرضون سلعهم بمدخل السوق المركزي، ويعرضون اسماك في شروط صحية غير لائقة تعرض سلامة وصحة المستهلك.

وقد عمل السيد العامل كعادته على فتح نقاشات مع الباعة المستفيدين، للوقوف على انطباعاتهم وتطلعاتهم وحسن تلبية طموحاتهم.

رأيان حول “حسن بويا يقوم بزيارة مباغتة لسوق السمك والخضر بمرتيل (شاهد الصور)”

  1. ما سر التقسيم واسقاط بعض الباعة من الإسفادة رغم توفرهم على بطاقة السوق ولم يشملهم الإصلاح الجديد .هل يكون للسيد العامل مراجهة لتلك الأسماء التي همشت فالسلطة أحصت والشرطة أحصت والبلدية أحصت والكل أحصى وعند الإستفادة يرمى البعض دون إعطاء توضيح لعله يكون مقنعا إلا انه لم يكن مقنعا لأن الحيف واضح والإقصاء متعمد من 1988 تقريبا إلى لحضة تفتيت السوق على المستفيدين فاقصي من اقصي لا عامل ولا قايد ولا بلدية ولاشرطة نظروا في الملفات المقصية ..ويبقى أمر واحد عو التمسك بالحق الدنوي حتى يقدم سيدنا محمد السادس للمدينة وأعرض عليه ملفي البسيط .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.