https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

10 عناصر من «المخابرات» تلقي القبض على ثلاثة إرهابيين في المضيق

كنال تطوان / متابعة 

اعتقلت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية ، فجر اليوم الثلاثاء، 3 أشخاص  بالمضيق، شمال المغرب، وذلك للاشتباه في انتمائهم لخلية إرهابية تنشط في المغرب وإسبانيا.

ووفق مصادر « دوزيم » التي أوردت الخبر، فإن المشتبه فيه الأول يبلغ من العمر 28 سنة، وقد تم اعتقاله في الساعات الأولى من صباح اليوم في منزله بحي الغطاس بمدينة الفنيدق، في عملية شارك فيها عشرة عناصر من رجال المكتب المركزي للأبحاث القضائية.

أما المشتبه فيه الثاني، فيبلغ من العمر 24 سنة، وتم اعتقاله في حي الشبار الشعبي بالفنيدق، حيث يقطن في شقة يكتريها رفقة زوجته منذ ثلاثة أشهر. مصادر أمنية قالت لـ 2m.ma إن المشتبه فيه يعمل كتاجر سمك. وبعد تفتيش الشقة من طرف عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية الـ 25، الذين نفذوا عملية الاعتقال، توجهوا رفقة المشتبه فيه إلى منزل عائلته، من أجل استئناف عملية التفتيش.

وتم اعتقال المشتبه فيه الثالث، 25 سنة، بحي غطاس، حيث يشتغل في إحدى محلات بيع الحلويات ويقطن رفقة والديه بنفس الحي، وفق المعيطات الأولية التي أكدتها المصالح الأمنية.

وأكدت نفس المصادر لموقع القناة الثانية أن المشتبه فيهم على صلة بخلية إرهابية موالية لتنظيم داعش الإرهابي تنشط في المغرب وإسبانيا، مضيفة أن جهاز مكافحة الإرهاب الإسباني يقوم بعملية أمنية مماثلة صباح اليوم في إسبانيا،  بتنسيق مع المصالح الأمنية المغربية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.