https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ساكنة تطوان تحتج على شركة فيتاليس وتطالب الوالي اليعقوبي بالتدخل (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة 

احتج سكان مدينة الحمامة البيضاء، صباح يوم الأربــعـــاء 18 أكتوبر 2017، على شركة النقل الحضري “فيتاليس”، بمحطة الرمـــانة بتطوان .

وجاء الاحتجـــــــاج، حسب تصريحات المواطنين للقناة الاخبارية كنال تطوان، على اثر التعسفات المتكررة التي تمارسها الشركة في حق المواطنين والذين يجدون خدمات رديئة ومعاملة سيئة من قبل ادارة الشركة .

وبعد قرار مدير “فيتاليس” الأخير الذي يقضي بوضع سياج حديدي عند مدخل الحافلات، ومنع ذوي الاحتياجات الخاصة وعربات الأطفال الصغار من ولوجها، كانت النقطة التي أفاضت الكاس وأخرجت سكان المنطقة للاحتجاج على الشركة .

ومن المنتظر تدخل الوالي محمد اليعقوبي في القضية التي اصبحت حديث الشارع التطواني .

9 رأي حول “ساكنة تطوان تحتج على شركة فيتاليس وتطالب الوالي اليعقوبي بالتدخل (شاهد الصور)”

  1. قرار مدير الشركة غريب وسادج لم أرى في حياتي حافلة أبوابها مثل أبواب لولوج الملاعب كرة القدم او مثل باب المعبر بسبة(الديوانة) هذا يعتبر سلب لحق من الحقوق الراكبين .أصبح كل مستثمر او صاحب شركة يفعل مايريد بدون مساءلة من المسؤولين عن القطاع او مراقبة يطرد بدون سبب ويشغل بدون عقود ويضطهد الحقوق العاملين والراكبين بدون محاسبة نعم لأنه محمي من المسؤولين بعكس المواطنين .الله يأخذ فيهم الحق

    رد
  2. أولا وقبل كل شيء سي اليعقوبي لا دخل له في الموضوع لأن تطوان أصبح لها عامل وهو المسؤول الأو عن قضاياها.ثانيا كاشف بعض القلم زادت فيه بزاف أوكانخخاف غادي ترجع تطوان إلى سالف عهدها أي حمادي والدراويش. ردو بالكم.أحسن حافلات هي ديال تطوان أحسن الأثمنة هي ديال تطوان. 2 دراهم مابقاتش كتاكل ف مدن أخرى.40 كلم ب 7د (تطوان/واد لاو) لي تقولالو مايتيقو.

    رد
    • وقولي الله يجازيك بيخير واش جربتي طلاع فدك فرفارة نتا والقفة ديالك عامرة بالسخرة.اولا شفتي شي مرا هيا وليدها فيدا طالعا بيه اولا شي واحيد معوق كيف غيطلاع؟!! ويدا وقعت شي حدثة نتا براسك كيف غدخرج منها ؟؟

  3. أكثر من هذا يجب الالتزام بالأوقات ومراجة الأثمنة التي يؤديها المواطن كما كان من ذي قبل وتمكين المستخدمين والموظفين ومستعملي حافلات النقل العمومي بشكل يومي من الحصول على بطائق التخفيض كما كان الأمر لدى الشركات السابقة ومراجعة أثمنة تذاكر الخوط الطويلة كتطوان مرتيل أو تطوان المضيق الفنيدق واد لاو وغيرها حيث يجب أداء 2 دراهم على الأكثر داخل المجال الحضري لتطوان و 2 دراهم بالنسبة للذين استعملوا الحافلة من خارج المجال الحضري وأداء ثمن الفاتورة كاملة لمن استعمل الخط من البداية إلى النهاية، مع العمل على تزويد المدينة بالحافلات الكافية للتخفيف من مشكل الازدحام وإحداث خطوط جديدة حتى يستفيد الجميع.

    رد
  4. اسي بورصاين انا باين ليا كتطلع باطل مسانس عايش في المريخ والناس كتركب دبا 10 دراهم ومتعرضشي للاهانة التطواني معروف بالعزة ديالو مكيتحكرشي 2دراهم مدلول مقهور متحرش مضغوط معرض للخطر وحتى القطرة فوق منك ومهدد بالقطيعوس المشرملين جايين من القنيطرة وفاس وانتا طلع فيهم السي اليعقوبي كيمشي في طيارة الشعب في واد والمسؤولين في واد اخر

    رد
  5. اولا يجب على هذه الشركة توفير كل الخدمات للمواطنين خاصة في في مجال السائقين
    نحن نريد سائق محترف له خبرة ليس سائق هاوي
    يتسبب في عرقلة راحة المواطن
    يجب إعادة النظر في هذا الحال
    أما بالنسبة الكرياج الحديدي داخل الحافلة
    اضن لا معنى لها
    مدير الشركة فكر في السياج هو الحل
    لكن لن يفكر بأنه سيكون عرقلة راحة المواطن
    ولن يفكر في العجوز والأطفال والمريض وذو الاحتياجات الخاصة. ……..
    المواطن يؤدي ثمن الذكرى
    وفروا مستلزماتكم للمواطنين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.