https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

استئنافية طنجة تصدر حكما على مجرمان اختطفا فتاة معاقة ذهنيا ومارسا عليها الجنس

مصطفى بنشريف

بتت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية طنجة، في ملف مثير يتابع فيه وحشين من منطقة العوامة، سبق لهما أن اختطفا فتاة معاقة ذهنيا واغتصباها باستعمال العنف نتج عنه افتضاض بكرتها، وهي الجريمة التي أثارت اهتماما كبيرا لدى كل شرائح المجتمع المدني وسكان المنطقة، الذين حضروا لمتابعة أطوار هذه الجلسة والتعرف على هوية هذين المجرمين الخطيرين.

وقررت هيأة الحكم، إدانة المتهمين (محمد.ش) 30 سنة، و(عثمان.خ) 28 سنة، وأصدرت في حقهما عقوبة تصل إلى 10 سنوات حبسا نافذا لكل واحد منهما، مع تعويض مادي لفائدة الضحية قدره 60 ألف درهم مجبرة في الأدنى، مع تحميلهما صائر الدعوى العمومية.

ونطقت الهيأة القضائية بحكمها، بعد أن استمعت إلى الضحية (22 سنة)، التي حضرت الجلسة رفقة والدها وهي في حالة نفسية سيئة للغاية، وسردت تفاصيل عملية اختطافها من قبل المتهمين، حيث وجهت التهمة بيدها لمغتصبيها، مبرزة أنهما استدرجاها بالقوة إلى مكان مهجور وتناوبا على اغتصابها بالضرب وتحت التهديد بواسطة أسلحة بيضاء، مشيرة إلى الطريقة الوحشية التي كان يمارس بها المتهمان شهواتهما الجنسية الشاذة.

لضنينان أنكرا كل التهم الموجهة إليهما، إلا أنهما، وبعد أن حاصرتهما الهيأة بأسئلتها، اعترفا بكونهما مارس الجنس مع الضحية برضاها، وأبدى أحدهما استعداده للزواج بها، إلا أن النيابة العامة طالبت في مرافعتها  بتشديد العقوبة عليهما وحرمانهما من ظروف التخفيف، مبرزة أن الجرم المقترف خطير  وكان من الممكن أن ينتج  عنه حمل ويتسبب في العواقب كارثية على الضحية وأسرتها، الأمر الذي اقتنعت به الهيأة وأدانت المتهمين بالحبس النافذ والتعويض المذكور.

4 رأي حول “استئنافية طنجة تصدر حكما على مجرمان اختطفا فتاة معاقة ذهنيا ومارسا عليها الجنس”

  1. اقضيتها لهم .طلقوا لهم وصافي يغتصبوهم الناس .را راءحتكم فاحت .اذهبوا الى الدول الاوربية ماذا تحكم في هذه المواقف .الله يعطيكم اكثر باللي انتم فيه .هذا القضاء الذي انتم فيه ما هو الابلاء عليكم في الدنيا والاخرة اشد وابقى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.