https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

توقع إنفجار مدينة تطوان ونواحيها بالزائرين هذا الشهر بشكل رهيب !

كنال تطوان+ / الكاتب : ياسر ايدوبهة

تعتبر مدينة تطوان ونواحيها قبلة سياحية هامة و مرتع مميز لقضاء عطلة هنيئة في فصل الصيف لكثير من الأسر والعائلات المغربية من مختلف مشارب الوطن ، ومع نهاية شهر رمضان المبارك ، جهزت عائلات أحزمتها وحقائبها وإستعدت للسفر إلى الحمامة البيضاء لقضاء الشهر المتبقي من فصل الصيف .

وعاينت كنال تطوان + اليوم على الطريق، أسر من كل ربوع المملكة المغربية إنطلقت في تاني يوم عيد الفطر نحو تــطوان عاصمة السلام والآمان ، وقد إصطدم سفرهم ،كما موضح في الصورة ، وجود موكب ضخم من السيارات على الطريق الرئيسية خارج سرب المدينة ببضع كيلومترات .

وستشهد المدينة في هذه الأيام إزدحام شديد غير مسبوق ، وإكتضاض بشري في الأسواق والمحلات التجارية والشواطئ ، وستعرقل حركة السير على كل الممرات والطرق  ، خاصة وأن البنية التحتية ضيقة ولا تسمح بإستيعاب الآلاف من السيارات .

وفي تصريح لأحد المسافرين القادمين من الرباط لكنال تطوان + ، قال ” أشعر بالإرتياح التام كلما أزور مدينة الحمامة البيضاء بإعتبارها من أنظف المدن وأنقاها وأجملها …” و أضاف قائلا ” إنني متعود كل صيف أن أزورها وأقضي فيها عطلتي الصيفية مع أولادي الصغار فهم يفضلون القدوم إليها للإستمتاع بشواطئها النظيفة ” .

وستعرف المدينة أيضا رواجا وحركة تجارية مهمة ستمكن بعض الشباب من إيجاد فرص عمل .

بقلم : ياسر ايدوبهة

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.