https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جنات تحيي حفلا فنيا ساهرا اليوم ضمن فعاليات مهرجان “أصوات نسائية” بتطوان

كنال تطوان / مشاهد 24

تلتقي النجمة المغربية جنات مهيد اليوم الجمعة جمهور مدينة تطوان وزوارها، في حفل فني ساهر من المنتظر أن تحييه ضمن فعاليات مهرجان “أصوات نسائية”، المنظم في الفترة ما بين 11 و16 يوليوز الجاري.

واختارت جمعية “أصوات نسائية” الاحتفاء بعودة المغرب إلى الاتحاد الأوروبي على طريقتها الخاصة، إذ تصعد جنات مهيد منصة ساحة “باب المطار”، إلى جانب أربع أسماء فنية ينتمين إلى القارة الإفريقية، ويتعلق الأمر بمونيكا بيريرا وفرقة “الحلم الإفريقي” من الرأس الأخضر، وكوين ناتاشا من الكاميرون، ووز كالي من السينغال، ورافا روفينو من البنين.

وأكدت كريمة بنيعيش، رئيسة جمعية “أصوات نسائية” في ندوة صحفية أقيمت مساء أمس الخميس بتطوان، أن ارتداء المهرجان حلة إفريقيا هذه السنة، راجع إلى رغبة التظاهرة في أن يتقاسم ضيوف هذا الحدث الفني مع ساكنة مدينة تطوان الموروث الثقافي للقارة الافريقية، وتعريفهم بنجومها.

وركزت بنيعيش، سفيرة المغرب في إسبانيا في حديثها، على الأنشطة الاجتماعية والانسانية والاقتصادية التي يهتم بها المهرجان على مدى 10 سنوات، مشيرة إلى أن التظاهرة تخصص حيزا كبيرا من أنشطتها للجانب الصحي لساكنة المنطقة، فتنظم حملة “الصحة للجميع” المخصصة لفائدة نزلاء الفئات المعوزة ونزيلات السجون بالمنطقة والجمعيات الخيرية، بالإضافة إلى المساندة الدائمة لأبرز التعاونيات بالمدينة ونواحيها.

ويشارك في إحياء فعاليات المهرجان مجموعة من الأسماء الفنية المعروفة من بينها الفنانة الشابة عبير العابد المنتظر أن تقدم عرضا موسيقيا مساء اليوم الجمعة، في حين ستحيي الفنانات كريمة غيث وخولة مجاهد ونجاة عتابو حفل اختتام الدورة 10 للمهرجان.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.