https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

فضيحة برلماني تهز المغرب !

كنال تطوان / فبراير – متابعة 

لم يتوقع البرلماني زين العابدين الحواصي، قيد الاعتقال منذ الأسبوع الماضي، أن تتسبب « رشوة صغيرة » في فضح ثروته التي تجاوزت الـ17 مليار سنتيم.

في التفاصيل، كشف مصدر أمني قريب من الملف، أن مصالح الأمن عثرت، صباح اليوم، بعد التحقيق مع المعني بالأمر بخصوص شكايات تتعلق بالتزوير وتلقي رشاوي، (عثرت) على 17 مليار سنتيم داخل خزانة حديدية بـ »فيلا » البرلماني المتواجدة بدار بوعزة.

البرلماني و رئيس جماعة حد السوالم إعترف خلال التحقيقات بتورطه  في عمليات ضخمة في مجال العقار، حيث كشفت التحقيقات أن المعني بالأمر تلقى رشاوى و »هدايا » كبيرة مقابل عمليات تزوير وثائق واستغلال نفوذه كبرلماني من أجل الاستيلاء والتأثير على قضاة في سبيل الحكم لصالح « زبناءه ».

وانتقلت عناصر الأمن لـ »فيلا » البرلماني قصد الحجز على « الكوفر »، حيث تم العثور على المبلغ المالي الضخم وسط ذهول وصدمة زوجت.

4 رأي حول “فضيحة برلماني تهز المغرب !”

  1. Il faut une enquêtes approfondis sur tout les députés car tout les citoyens sont au courant il fait juste la police et service concerné à les inspectées. Les députés attendent juste qui se face contrôler. Alors faites votre travailles. Je remercie celui qu’a été la cause de faire nettoyer ces microbes de notre pays.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.