https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إيداع 20 شخصا من معتقلي حراك الريف الى سجن عكاشة بهذه التهم ثقيلة

قناة طنجة الكبرى / و م ع

قال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، إن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء قدمت أمامه، يوم السبت 3 يونيو الحالي، 20 شخصا من بين المشتبه في ارتكابهم جنايات وجنحا تمس بالسلامة الداخلية للدولة وأفعالا أخرى تشكل جرائم بمقتضى القانون.

وأضاف الوكيل العام في بلاغ له، إنه على ضوء الأبحاث المنجزة، تقدمت النيابة العامة بمطالبة بإجراء تحقيق في حقهم من أجل الاشتباه في ارتكابهم جرائم إضرام النار عمدا في ناقلة، ومحاولة القتل العمد، والمس بسلامة الدولة الداخلية، وتسلم مبالغ مالية لتيسير نشاط ودعاية من شأنها المساس بوحدة المملكة وسيادتها وزعزعة ولاء المواطنين للدولة المغربية ولمؤسسات الشعب المغربي، والمشاركة في ذلك، وإخفاء شخص مبحوث عنه من أجل جناية، والتحريض ضد الوحدة الترابية للمملكة، وجرائم أخرى يعاقب عليها القانون الجنائي.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه بعد استنطاق المشتبه فيهم ابتدائيا، أمر قاضي التحقيق بإبقاء أحد المتهمين في حالة سراح مع إخضاعه للمراقبة القضائية، واعتقال باقي المتهمين احتياطيا وإيداعهم بالسجن المحلي (عكاشة) بالدار البيضاء.

3 رأي حول “إيداع 20 شخصا من معتقلي حراك الريف الى سجن عكاشة بهذه التهم ثقيلة”

  1. Wli nehbo amwal cha3b jebohom n3okacha awla kayen chi 9adi raydakhal raso habs …baraka masrahiat mokhziya makhzania fala tadhako ala do9on …hadi machi 20 fabrayerliba3o match khalaw teborounes yaklo ho9o9 mowatinin ….yak herak rif oktobar 3lach machadetohom …had seyasa kdob tahramiat mamselkachi …al ha9 yu3la wala yu3la alayh

    رد
  2. يحيى العدل الموت للخونة ابلادنا محصنة حسبواا سيبا في بلاد لا بد من الهيبة ليعرف كل خاءن اين مصيره عاش الملك والله الوطن الملك و العزة لرجال الامن الساهرين عن امن بلادنا و الموت للخونة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.