https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الأمن يواصل البحث عن ناصر الزفزافي “زعيــم” حراك الريف !

كنال تطوان / جريدة الاسبوع – متابعة 

لازال البحث جاريا عن ناصر الزفزافي، متزعم حراك الريف، بناء على مذكرة البحث التي أصدرها الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، أمس الجمعة، عقب إقدام مجموعة من المحتجين بقيادة ناصر الزفزافي، على “إيقاف” صلاة الجمعة بمسجد محمد الخامس في الحسيمة، الأمر الذي تبعته أحداث فوضى، واصطدام خطير بين قوات الأمن والمحتجين.

وبينما يتواصل هروب الزفزافي، إختار هذا الأخير توجيه رسالة، لأنصاره، من مخبئه، يدعوا فيها للحفاظ على سلمية الإحتجاجات، “التي زعزعت المخزن الغاشم” حسب قوله، كما دعا التجار إلى إغلاق محلاتهم لإدانة ما سماه “فقهاء السلاطين وعصابة الوزراء..”.

وكان الوكيل العام للملك قد أمر بفتح بحث في الموضوع، قال فيه: “على إثر إشعار هذه النيابة العامة بإقدام المدعو ناصر الزفزافي بمعية مجموعة من الأشخاص أثناء تواجدهم داخل مسجد محمد الخامس بالحسيمة، على عرقلة حرية العبادات وتعطيلها أثناء صلاة الجمعة، حيث أقدم على منع الإمام من إكمال خطبته وألقى داخل المسجد خطابا تحريضيا أهان فيه الإمام، وأحدث اضطرابا أخل بهدوء العبادة ووقارها وقدسيتها، وفوت بذلك على المصلين صلاة أخر جمعة من شهر شعبان”.

نفس البلاغ، أمر بإلقاء القبض على ناصر الزفزافي، قصد البحث معه وتقديمه للعدالة، غير أن السلطات مازالت تبحث عن الزفزافي، بعد أن نجح بعض أنصاره في إقناعه بفكرة الهروب، كما وثقت ذلك بعض الأشرطة، التي بثها موقع يوتوب، صورها بعض المحتجين بهواتفهم.

9 رأي حول “الأمن يواصل البحث عن ناصر الزفزافي “زعيــم” حراك الريف !”

  1. اين الرجولة دبالك يا الفتان من وراءك نحن نحب وطننا و ملكنا وانت تحب المال لان من مولوك لن ينجحوا لان الساهرين على امننا فعلا اسود افريقيا واسود الغابة التي يهابها كل من حاول الاقتراب منها اما انت يا الفتان اسد كرطوني من صنع الصين انتهت صلاحيته بمجرد غيرقال الوكيل القواالقبض فيقوا و عرفوا ان من يسهر على امننا ملكنا الحبيب اطالالله في عمره لا نريد والف لا للفتنة عليهم ان يطبقوا اقصى العقوبات في حقك و في اتباعك ويتدخل رجال الخيام حتى نعرف من مولك حتى ضحكت على عقول البسطاء فعلا الدستور يخول لكل مواطن حق التظاهر و طلب الحقوق و لكن ليس بهذه الطرق و بيوت الرحمان يجب ان تحترم الهم يقول المثل الي درها بيديه افكا بسنيه

    رد
  2. عزيزي المجهول يبدوا لي انك حقا مجهول تفتقر الى قيم المروءة والانسانية والعظمة وشيم الرجال فهل ضبطت الزفزافي رفقة امك حتى تقول عنه هذا الكلام؟الرجل يمثل بلد وليس منطقة الرجل يجسد معاناة شعب باكمله الذي يعيش مرارة الفقر والبطالة الرجل يقف في وجه مافيا ناهبة لخيرات الوطن ولحقوق الشعب فعوض ان تنتقده ايها العميل عليك ان تفتخر به عاش الملك الله الوطن الملك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.