https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أبرز الاسماء المرشحة لقيادة فريق المغرب التطواني الموسم القادم

كنال تطوان / كوورةمتابعة

انضم فؤاد الصحابي، لقائمة المدربين المرشحين لتدريب نادي المغرب التطواني، في الموسم المقبل خلفا للإسباني ، سيرجيو لوبيرا.

و يتواجد فؤاد الصحابي، ضمن قائمة تضم طارق السكتيوي، المدرب الحالي لنادي المغرب الفاسي، بطل كأس العرش الموسم المنصرم، والمنافس على بطاقة الصعود للدوري الإحترافي، وسمير يعيش، مدرب خنيفرة الذي سبق له العمل مدربا مساعدا بالتطواني، رفقة المدرب، عزيز العامري.

وسبق لعبد الهادي السكتيوي، الشقيق الأكبر لطارق، أن قاد التطواني قبل 7 مواسم من الآن.

و يتولى الدولي السابق أمين الرباطي، قيادة التطواني حاليا بشكل مؤقت ، لنهاية الموسم، وخسر أول مباراة بميدانه أمام اتحاد طنجة في كلاسيكو الشمال.

4 رأي حول “أبرز الاسماء المرشحة لقيادة فريق المغرب التطواني الموسم القادم”

  1. مشكل الفريق هو بيع أبرون لكل العناصر الأساسية وعدم تعويضها بعناصر أخرى،فأصبح الفريق ضعيفا جدا، بمعنى أن أي مدرب سيأتي ومهما كانت كفاءته فهو لن يحقق أي إنجاز مع الفريق … كما أن الفريق أصبح عبئا على أبرون، ولم يعد تلك الدجاجة التي تبيض ذهبا، والمشاكل المالية للفريق ولشركة ابرون تؤكدان ذلك، وكذلك بيع اللعبين الاساسيين وعدم تعويضهم … ترقبوا نزول الفريق للقسم الثاني في الموسم المقبل

    رد
    • السيد ابرون عبد المالك هو الرجل التطواني والرئيس الوحيد في تاريخ الكرة التطوانية حتى قبل الاستقلال الذي استطاع أن يحقق انجازات لم يكن يحلم بها أي تطواني والأن تشجعه و تشكره بكلمة (الحمار)حسن الفاظك شكراً عبد المالك أبرون و حظ سعيد في الموسم القادم انشاء الله

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.