https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

العناصر الأمنية تحجز قنينات خمر بحي بوعنان تطوان وتعتقل المتهم الرئيسي !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

استنادا على معلومات مؤكدة تفيد قيام أحد الاشخاص بترويج الخمور المهربة، تمكنت عناصر الدائرة السادسة بولاية أمن تطوان مساء يوم الخميس 27 ابريل 2017 من القاء القبض على المدعو “ح .ز” المزداد سنة 1956 ينحدر من مدينة الحسيمة.

وحسب معطيات توصلت بها القناة الاخبارية كنال تطوان، فان عناصر الشرطة قامت بتصب كمين محكم للموقوف، ومن خلاله انتحل رجل شرطة دور الزبون، ليتم اعتقاله متلبسا ببيع الخمور المهربة، وقد تمكن ابنه المسمى ” س.ز ” البالغ من العمر 30 سنة من الفرار .

وافاد بلاغ لولاية امن تطوان انه خلال عملية تفتيش المنزل تم حجز اكثر من 300 قنينة جعة من مختلف الانواع و كذا 30 قنينة من الخمور الفاخرة.

و تأتي هذه العملية حسب مسؤول امني لكنال تطوان ضمن سلسلة من المراقبة اليومية التي تشرف عليها المصالح الأمنية لمحاربة جميع الظواهر الاجرامية خصوصا منها ترويج المخدرات بكل اصنافها و الخمور المهربة .

وقد احيل الشخص الموقوف رفقة المحجوز على الفرقة الولائية للشرطة القضائية بتطوان ووضع تحت تدبير الحراسة النظرية في حين لا زال البحث جاريا على شريكه .

سعيد المهيني

رأيان حول “العناصر الأمنية تحجز قنينات خمر بحي بوعنان تطوان وتعتقل المتهم الرئيسي !”

  1. الخمر ام الكباءر. لعن الله باءعها و عاصرها و شاربها وووو الى اخر الحديث النبوي الشريف. لعنه الله كتعني ان ربي ما يسخرلوا حتى فشي حاجة من حواءج دنياه و اخرته حتى يتوب.

    رد
  2. تحية تقدير للاجهزة الامنية. انا ما عرفتش اشمن قلب عند هاذوا لي كيبيعوا الخمر و احنا في شهر شعبان و شهر رجب عاد فات. مع العلم ان شهر رجب هو شهر الله و شهر شعبان هو شهر الرسول صلى الله عليه و سلم وشهر رمضان هو شهر الامة الاسلامية . كل التشجيع و المساندة للاجهزة الامنية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.