https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

العناصر الأمنية بتطوان تعتقل “بوزونة” !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني 

تمكنت عناصر الدائرة التاسعة بولاية امن تطوان صبيحة يوم الاربعاء 26 ابريل 2017 من ايقاف المدعو “بوزونة “بحي البير والذي يشكل موضوع 9 مذكرات بحث من اجل الاتجار و ترويج المخدرات القوية و الضرب و الجرح باستعمال السلاح الابيض .حسب البلاغ الدي اصدرته ولاية امن تطوان .

وحسب نفس البلاغ التي توصلت به القناة الاخبارية كنال تطوان، فان العملية تمت بفعل الخطة المحكمة و ترصد للمشتبه فيه مكن من ايقافه و حجز أكثر من 80 قرص مهلوس من نوع “طرانكي” و اكثر من 70 انبوب من مادة السيليسيون المخدرة و كذلك سيف كبير من نوع ساموراي و هاتفين نقالين و مبلغ متحصل من ترويج الممنوعات قدر بألفي درهم .

وقد احيل المعني بالامر رفقة المحجوز على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان ،حيث وضع رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لاستكمال التحقيق معه ..

وقد اكد مسؤول امني للقناة الاخبارية كنال تطوان، أن “هذه التدخلات الأمنية ستبقى متواصلة بهدف زجر كل مظاهر الجنوح والانحراف، ورصد كل اشكال الجريمة ، موضحا أن تعليمات مشددة وجهت لجميع المسؤولين الامنيين بالمدينة من طرف والي امن تطوان من أجل اعتماد مقاربة حازمة للتصدي للجريمة والضرب بقوة على ايدي تجار وموزعي المخدرات القوية والصلبة “…

سعيد المهيني

5 رأي حول “العناصر الأمنية بتطوان تعتقل “بوزونة” !”

  1. يارب تعاونهم باش يقضيو على هاد المجرمين دمرو الشباب بالهروين الله يأخذ فيهم الحق ولينا كنخافو على الولاد من هاد شي

    رد
  2. كنشجع الاجهزة الامنية باش تقبض على مروجي السموم.لانهم السبب الاساسي في ادمان الشباب.الشاب كي يبيع ويسرق باش يشري.قطعو راس الحية.باش الشباب يرتاحوا و يصحاحوا. الشاب مسكين من ادمانوا ما بقاش يقدر حتى يخلف مع العايلة!؟ مهلوك و اصفر !شني هاتشي هذا! الله يا ودي ،العايلة شابرة فيه لا يطيح !!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.