https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل .. هذا ما قرره قاضي التحقيق في قضية سعد المجرد بعد جلسة اليوم

كنال تطوان / شوفتيفي-متابعة

افادت مصادر أن جلسة اليوم الثلاثاء التي مثل خلالها الفنان المغربي سعد المجرد أمام قاضي التحقيق بالمحكمة العليا، مرت في أجواء عادية ولم تستمر طويلا بالمقارنة مع آخر جلسة تواجه خلالها المجرد مع لورا بريول.

وأوضح المصدر ذاته أن قاضي التحقيق سيحسم بخصوص منح المجرد السراح المؤقت بعد 5 أيام وبالتحديد بداية الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن التنبؤ بقرار القاضي يبقى مستحيلا إلا أن بعض المؤشرات تشير إلى إمكانية منح المجرد السراح المؤقت.

وأضاف المصدر ذاته أن قرار قاضي التحقيق بعدم منح السراح المؤقت للفنان سعد المجرد يؤكد وجود لغز غير مفهوم في القضية، مشيرا إلى أن موريتي وفي حال اتخاذ هذا القرار السلبي سيكون مطالبا بتقديم طلب آخر مع ضمانات جديدة، وفي حال رفض هذا الطلب كذلك وبقاء سعد المجرد خلف القضبان الحديدية إلى غاية نهاية شهر أبريل، يعني أن هذا الأخير سيبقى محتجزا بسجن فلوري لمدة تتراوح بين عام وعامين إلى غاية الإعلان عن الحكم النهائي.

تجدر الإشارة إلى أن جلسة اليوم الثلاثاء، تواجه خلالها المجرد بالفتاة الفرنسية المغربية التي تقدمت قبل أشهر بشكاية للشرطة الفرنسية، اتهمت من خلالها الفنان المغربي بالاعتداء عليها قبل أن تتنازل إلا أن النيابة العامة، قررت تحريك القضية مرة أخرى لأسباب تبقى مجهولة.

https://www.youtube.com/watch?v=78bvM19UBgs

https://www.youtube.com/watch?v=v9jpO66jQ34

رأي واحد حول “عاجل .. هذا ما قرره قاضي التحقيق في قضية سعد المجرد بعد جلسة اليوم”

  1. السراح المؤقت ليس مجهول لان سعد ليس لديه إقامة وليس لديه ما يثبت بأنه موجود في فرنسا هذا هو سر اللغز الذي لم يسمح لسعد بالسراح المؤقت

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.