https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مسابقة ثقافية بين مؤسسات تعليمية بمكتبة محمد لوقاش بحي كويلما بتطوان

كنال تطوان / متابعة 

تنفيذا لبرنامجها السنوي 2016-2017 والمتعلق بالأنشطة الثقافية، شهدت مكتبة القرب محمد لوقاش بحي كويما التابعة لجماعة تطوان صباح يوم السبت 1 أبريل 2017 تنظيم مسابقة ثقافية بين تلاميذ وتلميذات كل من المؤسسات التعليمية ادريس الاول والفقيه المرير والفقيه الطنجي وطريق الوحدة.

هذا النشاط الثقافي الذي شارك فيه حوالي 90 تلميذ وتلميذة عرف حضور كل من مدراء المؤسسات التعليمية المشاركة في المسابقة بالإضافة إلى مدير المكتبة السيد عبد السلام الشيوة والسيدة كريمة أحكان الموظفة بنفس المكتبة وممثلة جمعية أتيل السيدة سعيدة بن يعقوب.

وفي نهاية هذا اللقاء الثقافي الذي عرف منافسة شديدة بين المشاركين في مواد الاجتماعيات والدين والرياضيات وثقافة عامة تم توزيع مجموعة من الهدايا على الفائزين تقديرا لهم على مجهوداتهم وتحفيزا لهم لبدل مزيدا من المثابرة والاجتهاد.

وجدير بالذكر أن هذا النشاط الثقافي يندرج في اطار مشروع النهوض بالحكامة الديمقراطية المحلية عبر تقوية وتوسيع قدرات تدبير الخدمات العمومية لدى المؤسسات والمواطنين الذي تنجزه جماعة تطوان والجمعية التطوانية للمبادرات المهنية والاجتماعية (أتيل)، بشراكة مع المؤسسة الاسبانية كوديسبا (CODESPA)  وعمادة برشلونة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.