https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وفد كندي في زيارة عمل للجماعة الحضرية لتطوان

 

كنال تطوان + / الكاتب : طارق الشعرة

عقدت الجماعة الحضرية لتطوان يوم الأربعاء 3 يوليوز 2013 اجتماعا مع بعثة كندية من كيبك تمثل جمعية تهتم بالتشغيل والبحث عن فرص الشغل وتكوين الشباب، وقد ترأس الوفد الكندي السيد بونوا صونغا والذي كانت في استقبال الوفد الكندي السيدة فاطمة الشيخي نائبة الرئيس والسيد ناصر اللنجري نائب الرئيس، وحضرت هذا اللقاء السيدة أمال السعديوي مستشارة جماعية والسيد سمير أحمداش رئيس مصلحة الكتابة الخاصة للرئيس .

 

وخلال هذا اللقاء تم التباحث حول كيفية تطوير علاقات التعاون بين الجمعية الكندية والجماعة الحضرية لتطوان بهدف دراسة مختلف السبل لتكوين الشباب وإدماجهم في سوق الشغل، ودراسة الإمكانيات الإقتصادية التي تزخر بها مدينة تطوان .

 

كما عبرت السيدة فاطمة الشيخي عن استعداد الجماعة الحضرية لدعم كل المبادرات التنموية والتي تهدف إلى إدماج الشباب و خريجي الجامعات والمعاهد في سوق الشغل، وبدوره شرح السيد ناصرالفقيه اللنجري نائب الرئيس المؤهلات الإقتصادية والتجارية والصناعية التي تتوفر عليها مدينة تطوان، وتوقف حول الوضع الإقتصادي بالجماعة الحضرية لتطوان.

 

وفي ختام هذا اللقاء قامت السيدة نائبة الرئيس فاطمة الشيخي بمعية السيد نائب الرئيس ناصر الفقيه اللنجري بتوزيع هدايا تذكارية للوفد الكندي.

 

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.