https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الشرطة القضائية بالمضيق تعتقل “الجداد” !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

اكد مصدر امني للقناة الاخبارية كنال تطوان من مفوضية امن المضيق ان مصالح الشرطة القضائية بالمدينة تمكنت من القاء القبض على المدعو “م .هـ” الملقب “الجداد” احد اكبر مروجين المخدرات بمنطقة الساحل ..

وحسب مصادر عليمة للقناة الاخبارية كنال تطوان، فان العملية تمت بعد مراقبة مستمرة للمعني بالأمر وترصد لمواقع انتقالاته ليتم في نهاية المطاف القاء القبض عليه “بالمركب السياحي مارينا سمير” بمعية احد معاونين “س.ف” على متن دراجة نارية ا كان يستعملها في تنقلاته لترويج المخدرات…

مسؤول امني فضل عدم ذكر اسمه اكد ان المدعو “الجداد” ينحدر من جماعة العليين “كان يزاول نشاطه في ترويج هذه الانواع من المخدرات غالبا بأوراش البناء التي تنتشر بمدينة المضيق وخاصة على طول الشريط الساحلي، وكان مراقبا بدقة من طرف الشرطة القضائية التي تحينت الفرصة هذه المرة للإيقاع به متلبسا بالمواد المخدرة” ، وقد تم نقل “الجداد” الى مفوضية امن المضيق للتحقيق معه قبل عرضه على النيابة العامة ..

للإشارة إلى ان المصالح الامنية بالمضيق قامت مؤخرا بعملية تمشيط واسعة للعديد من الاحياء بحثا عن بعض المتهمين وتجار المخدرات القوية و المبحوث عنهم بناءا على مدكرة بحث ، خاصة بعد ايقاف احد اكبر اباطرة المخدرات بالمنطقة المدعو ” اطريحة ” بالمضيق .

سعيد المهيني

3 رأي حول “الشرطة القضائية بالمضيق تعتقل “الجداد” !”

  1. السلك الامني ببلادنا لا يرقى الى المستوى فبمعية النظر الى الشارع نرى عددا من قطاع الطرق يسلبون الناس اموالهم تحت طاءلة التهديد بالسلاح الابيض اضافة الى عمليات ترويج المخدرات والاقراص المهلوسة في الازقة والاحياء القديمة والمهمشة فقط لدينا شرطة المرور التي تسعى وراء الغنى السريع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.