https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل .. قائد الدروة يغادر المغرب إلى فرنسا والبعض يعتقد أنه سيطلب اللجوء السياسي !

أفادت  مصادر حقوقية لـموقع فبراير.كوم، أن قائد الدورة غادر المغرب في اتجاه فرنسا بفيزا  » شنيغن » حصل عليها خلال فترة مزاولته عمله، ويعتقد البعض أن القائد قد يطلب اللجوء السياسي، أو ينتقل للعيش بكندا، حيث غادر القائد التراب الوطني نهاية الأسبوع الماضي، بعدما أرهقته تبعات مسلسل الفيديو الشهير واتهامه من طرف سهام بابتزازها باستعمال وثيقة وقعها زوجها ومطالبته إياها بمضاجعتها، حيث دخل في قضايا بالمحاكم..

وكانت المحكمة الابتدائية ببرشيد، قضت بسنة سجنا نافذا في حق الزوج وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، وثمانية أشهر حبسا نافذا في حق صديق الزوج وتغريمه 500 درهم، وأربعة أشهر حبسا نافذا في حق الزوجة، وبشهر واحد حبسا نافذا في حق عون سلطة، وحددت المحكمة 60 ألف درهم تعويضا للقائد المطالب بالحق المدني، يؤديها كل من الزوجة والزوج وصديقه تضامنا مع تحميلهم الصائر والإجبار في الأدنى، وذلك بعد متابعة كل من الزوج وصديقه في حالة اعتقال والزوجة في حالة سراح بتهمة الابتزاز والاحتجاز والإيذاء العمدي، في حين يتابع ثلاثة أعوان سلطة في حالة سراح بتهمة الارتشاء، في انتظار البت في ملف « قائد الدروة » سابقا المتهم بالتحرش الجنسي.

6 رأي حول “عاجل .. قائد الدروة يغادر المغرب إلى فرنسا والبعض يعتقد أنه سيطلب اللجوء السياسي !”

  1. الظلم ظلمات يوم القيامة اللعنة غدي تبقى تبعاك يا قايد الدروة فين ما مشيتي غير فرنسا وصافي هدا جهدك بلحق جهد الله اكبر من حشرة مثلك حسبنا الله فيك وفي كل ظالم مثلك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.