https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الجماعة تكرم بطلات وأبطال مدينة تطوان المتألقين في البطولات العالمية والقارية

كنال تطوان / ج ح

قال رئيس جماعة تطوان السيد محمد إدعمار إن مدينة تطوان فخورة بأبطالها الذين حققوا نتائج مهمة في البطولات العالمية والقارية  والوطنية ، وأنهم استطاعوا أن يشرفوا بلدهم المغرب ومدينتهم ن مبرزا أن هؤلاء البطلات والأبطال يساهمون في الإشعاع الرياضي الذي تعرفه المدينة ، وكان رئيس الجماعة يتحدث يوم أمس في حفل تكريم نظمته الجماعة بقاعة محمد أزطوط لعدد من بطلات وأبطال مدينة تطوان استطاعوا في الآونة  الأخيرة أن يحققوا بطولات العالم مثل  البطل  العالمي سعد سعدون وزميلاته وزملائه ، بالإضافة إلى تكريم بطلات وأبطال جمعية نادي الصقر الذهبي ، و رئيس و مدرب النادي جمعية السيد محمد عبيد المرابطين ’’وليدي ” .

كما تم تكريم  بطلات وأبطال جمعية شباب تطوان للتيكواندو الفائزين ببطولة المغرب والبطولة الافريقية التي أقيمت بمصر وعلى رأسهم مدرب النادي ذ الوهابي.
وخلال هذا الحفل  تم توزيع عدد من الميداليات والشواهد التفديرية على البطلات وأبطال مدينة تطوان ، بالإضافة إلى  توزيع عدد من الهدايا على المحتفى بهم .

وحضر هذا الحفل عدد من المستشارين الجماعيين الذين قاموا بتوزيع الجوائز على المحتفى بهم ، بالإضافة إلى حضور عدد من رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية .

الجماعة تكرم بطلات وأبطال مدينة تطوان المتألقين في البطولات العالمية والقارية

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.