https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تعيين مدير جديد لمهرجان الدولي للسينما بتطوان

كنال تطوان / ج.ك

أعلنت إدارة مهرجان سينما بلدان البحر الأبيض المتوسط على هامش إنعقاد المجلس الإداري لمؤسسة مهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط ، عن تعيين السيد نورالدين بن دريس مديرا للمهرجان خلفا للسيد أحمد الحسني.

و بحسب إدارة المهرجان، فإن قرار التعيين، جاء بإجماع أعضاء المجلس الإداري لمؤسسة المهرجان، المنعقد يوم أمس الأربعاء فاتح يونيو بمدينة تطوان، الذي كان مخصصا لدراسة التقرير الأدبي و المالي ، و تعديل فصول القانون الأساسي و إستكمال هيكلة المكتب التنفيدي.

وفي كلمته على هامش هذا التعيين، أعرب السيد بن دريس عن إمتننانه بهذا التكليف، معتبرا ذلك تشريفا عظيما له، وأنه سيظل أسير المهرجان ، مؤكدا أن هذا الإجماع حوله مدعاة لبذل المزيد من الجهد للرقي بالمهرجان.

و أضاف المدير الجديد للمهرجان، أن إدارة المهرجان ستواصل إحترام التزاماتها تجاه شركائها وجمهورها، فالمهرجان” يقول المتحدث” نجح  في الوصول إلى الدورة 22 بروح الفريق الواحد الذي يسوده الإحترام بين أعضائه، مشددا في الختام أنه سيواصل العمل من أجل استمرارية المهرجان الذي  يضيء سماء تطوان، والمغرب و عشاق السينما المتوسطية.

ويعد مهرجان تطوان السينمائي المتوسطي التظاهرة السينمائية الأعرق في المغرب،من حيث تدرجها من ملتقى تشرف على تنظيمه جمعية أصدقاء السينما بتطوانة منذ سنة 1985، إلى مهرجان دولي له خصوصيته المتميزة ضمن خريطة المهرجانات السينمائية المغربية والإقليمية والدولية، فهو منفتح على سينما البحر الأبيض المتوسط بكل ما تعكسه من غنى فني وثقافي وحضاري.

ج.ك

رأي واحد حول “تعيين مدير جديد لمهرجان الدولي للسينما بتطوان”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.