https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هكذا تم تنظيم وقفة احتجاجية ضد الباشا أمام باشوية تطوان (شاهد الصور)

كنال تطوان / متابعة – سعيد المهيني 

نظمت المكاتب النقابية المنضوية تحت لوء الاتحاد المغربي للشغل وقفة احتجاجية مساء يوم الاربعاء 11 ماي 2015 امام مقر باشوية تطوان .

وحسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، فان الوقفة جاءت كتفعيل لقرار المجلس النقابي الدي قرر خوض وقفة احتجاجية على سلوكات الباشا وتواطؤه المكشوف مع الباطرونا وارباب العمل .

الوقفة تخللتها العديد من شعارات الادانة والاستنكار ضد باشا المدينة، كما طالب المحتجون برحيله عن المدينة التي عاثا فيها فسادا حسب المحتجين . وقد شاركت العديد من الفعاليات المدنية والسياسية التي ابت الا ان تؤازر الطبقة العاملة التي وجهت انذارا شديدا لباشا تطوان من خلال الكلمة التي القاها الكاتب الجهوي للاتحاد المغربي للشعل ” عبد الحي العمراني ” الدي اعتبر وقفة اليوم ما هي الا البداية وفي حالت تمادى هذا المسؤول في تجاوزاته وخروقاته سيكون رد الطبقة العاملة اعنف .

الكاتب : سعيد المهيني 

3 رأي حول “هكذا تم تنظيم وقفة احتجاجية ضد الباشا أمام باشوية تطوان (شاهد الصور)”

  1. أسـتحضـر في هـذا الـسـياق شـخـصـية **الـغـراب** في المـوروث الـثـقـافي وارتـباطـه بـحـدوث مـصـائب أيـنمـا حـل
    لـذا أقـتــرح إرســاله مــمـثـلا للـمـغـرب لـدى إحـدى الـدول المـعـاديـة

    رد
  2. ana mina alimania …jet 3ala hasab fawda binae 3achwae fi wadlaw wekala hadaria 3anda 9anon diala R+2 RAIS MOHAMMAD MELLAHI BACHA NAIB RAIS MOTAWATEIN HTA ILIAS 3AMARI TANGER KOLOHOM MAFIAT M3A MAFIAT 3A9AR WADLAW WANA SABAR SABRO LAHO HODOD ..HATA MAHKAMA IBTEDAEYA TETOUAN MOTAWATEIN MA3A BARONAT BACHAWAT RAIS WADLAW WHTA MAFIAT MOKHADERAT

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.