https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جمارك تطوان تضرب بقوة منابع تهريب المخدرات

 

كنال تطوان / الكاتب : عصام النبلي

علم من مصادر جد عليمة آن جمارك تطوان، تمكنت عصر يوم الإثنين  09/05/2016  من حجز سيارة مزورة من نوع “فولزفاكن كابي” محملة بما يفوق 1.5 طن ونصف من مخدر الحشيش ، وذلك على مستوى قنطرة حي كويلما بتطوان المدينة، السيارة القادمة من شفشاون قطعت كل هذه المسافة بدون أن تقوم الحواجز القضائية المنتشرة بعين المكان بتوقيفها، حتى وقعت في الكمين  المنصوب بإحكام و في سرية تامة لجمارك تطوان.

تأتي هذه العملية النوعية من قبل جمارك تطوان أيام قليلة بعدما تم حجز سيارة من نوع “مرسيديس سبرانتر”، تحمل صفائح مغربية مزورة، محملة بكميات كبيرة من البنزين، معبأة في 27 قنينة من الحجم الكبير (30 لترا) كوقود لزورق مطاطي كان بصدد تحميل الحشيش على مستوى شاطئ حظيرة واد لاو ، على الساعة الواحدة من صباح  الجمعة، بقرية أوشتام ، بإقليم تطوان. و الذي تعرض فيه أعوان الجمارك لمحاصرة دوريتهم من قبل عصابة مختصة في التهريب الدولي للمخدرات يقودها شقيقين.

عصام النبلي

6 رأي حول “جمارك تطوان تضرب بقوة منابع تهريب المخدرات”

  1. ما ذا عن نصابي مرتيل حي الشبار الذي يتباهوا أنهم يتاجرون في الطبسلة بين سد النخلة وتطوان ويوهمون الساكنة انهم يتمكون عدة قطع أرضية بتجزئة أم كلتوم مرتيل وقطع أرضية أخرى بحي الشبار نفسه ويبادلونها بالحشيش العصابة تتكون من عدة عناصر واحد يقيم بسوق الشبار والآخر بشارع طارق ابن زياد بين زنقة 4 و7 .

    رد
  2. راهم غير متفهموش معاهم وصافي.الجمارك ليس في القنافد املس.وللي كذبني يمشي يشوفهوم فالديوانة.وللي كذبني يمشي يوريني شي ديواني اللي معندوش الفلوس.راهم دارو لاباس وبزاف عاد.العملية لا تحتاج الى علم خارق للعادة.العملية جد سهلة.قارن راتب احد هؤلاء وقارن ما يمتلكه من عقار ….الخ.الله يعطيهم الدل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.