https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا هو مصير بوتازوت في سلسلة الكوبل الجديدة في رمضان!

كنال تطوان / شوف تيفي – متابعة 

سيشاهد المغاربة في شهر رمضان المقبل على شاشة القناة الثانية “دوزيم” سلسلة جديدة سيشارك في بطولتها كل من حسن الفد في دور “كبور” وهيثم مفتاح في دور “الحبيب” تحت عنوان “كبور والحبيب”.

وتعتبر هذه السلسلة الكوميدية جزء ثالثا لـ “الكوبل” التي شاركت في بطولتها الممثلة دنيا بوطازوت التي ستغيب هذه المرة بالرغم من أنها كانت تشكل رفقة حسن الفد الأعمدة الرئيسية لهذه السلسلة.

ووضع هيثم مفتاح على صفحته بالفايسبوك صورة “البوستير” الخاص بالسلسلة الجديدة وتفاعل النشطاء معها بكثافة حيث ركز الجميع على غياب الممثلة دنيا بوطازوت حيث كتب أحدهم “كبور طلق الشعيبية بالثلاثة ولهذا تغيب”.

6 رأي حول “هذا هو مصير بوتازوت في سلسلة الكوبل الجديدة في رمضان!”

  1. (كبور طلق الشعيبية…..) لقد فعلها حسن الفد وهذا أحسن قرار اتخذه. دنيا بوطازوت لا تستحق ان توصف ب “ممثلة” بل يجب ان توصف ب “عاهرة الشارع”

    رد
  2. كنت احترم الممثلة دنيا بوطازوت ولكن شعبيتها في الحضيض بعد الحادثة المشينة التي كانت دنيا بطلتهاوالتي بينت انها لم تحترم لا نفسها ولا الاخرين.الممثل هو قدوة للأخرين ولكن بوطازوت لم تكن كذلك.

    رد
  3. لو كانت بوطازوت من بين الكوبل كانت ستكون خسارة فادحة لاننا كمشاهدين كنا سوف شئ ثاني على قناة ثاني الى الجحيم كل من يتكبر على المواطن المغربي… من تواضع لله رفعه…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.