https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا هو الحكم الذي أصدر في حق “عون السلطة” الذي حلق شعر زوجته بابن أحمد

كنال تطوان / اليوم24 – عائشة شعنان 

رغم تنازل الزوجة، قضت المحكمة الابتدائية بابن أحمد، أمس الثلاثاء، بسجن عون السلطة برتبة “شيخ” بقيادة ثلاث أولاد فارس بجماعة سكامنة، لمدة 6 أشهر، وغرامة 5 ألاف درهم.

عون السلطة البالغ من العمر 45 سنة، قام قبل حوالي أسبوع، بتعنيف زوجته بوحشية، كما قام بحلق شعرها بالكامل وبالقوة، وذلك لرفضها السماح له بالتعدد.

الزوجة المُعنفة، ظلت في المستشفى لأزيد من 3 أيام في المستشفى، فيما قررت وأمام تدخل الجيران التنازل عن الدعوى القضائية التي رفعتها ضد زوجها، غير أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببن أحمد، قررت سجنه وفق التهم الموجهة إليه.

7 رأي حول “هذا هو الحكم الذي أصدر في حق “عون السلطة” الذي حلق شعر زوجته بابن أحمد”

  1. وان كانت الشريعة تعطي الحق في تعدد الزوجات إلى أربعة نساء بشرط العدل بينهن في كل شئ في زمننا هذا لا يستطيع أحد منا العدل بينهن وهذا العون السخط ليس بقادر على واحدة إنما يريد أن يعذب الأولى والثانية وهذا الحكم قليل في حقه ولماذا نظلم النساء

    رد
  2. شكرا للعدالة وان كان الحكم قليل عليه فعلى الأقل استجآب العدل مع التحسين في المستقبل.حتى يحترم كا واحد زوجته، امساكهن بمعروف أو اطلاقهن بمعروف.

    رد
  3. التعدد شيئ .وجريمة حلق شعر زوجته جناية كام على المحكمة ان تحكم عليه بخمس سنوات سجنا نافذة .لأنه إرتكب خطيئة أخلاقية ودينية .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.