https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

أنشطة رياضية متنوعة ضمن برنامج المهرجان الربيعي بالمؤسسات التعليمية بتطوان

كنال تطوان / متابعة : أحمد المريني

يجري الإعداد لانطلاق دوري كرة القدم المصغرة للمؤسسات الابتدائية الذي ينظم في إطار المهرجان الربيعي لأنشطة الحياة المدرسية  بالمؤسسات التعليمية بتطوان . تحت شعار” من أجل مدرسة التربية على قيم المواطنة والسلوك المدني “ ويضم الدوري الرياضي عدة فرق رياضية تابعة لعدد من المؤسسات التعليم الابتدائي ، واشترطت إدارة المهرجان سن المشاركة لمواليد 2002 و 2003 و 2004 ، مع ضرورة توفر المشاركين على التأمين .

ويشتمل المهرجان على مسابقات رياضية أخرى  كإجراء ” دوري كرة القدم المصغرة ” فئة البراعم بسلك الابتدائي. وتنظيم ” بطولة في رياضة السباحة ” فئة البراعم ( ذكور/ إناث ) بسلك الابتدائي. بالإضافة إلى “دوريات في الرياضات الجماعية ” كرة القدم المصغرة، كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة بسلكي الثانوي الإعدادي والتأهيلي.كما يجري إجراء ” سباق على الطريق ” :  فئات البراعم، الصغار، الفتيان، الشبان ( ذكور/ إناث ) بكافة الأسلاك التعليمية.

ويشرف على تنظيم هذه المسابقات الرياضية إدارة المهرجان. واللجان الوظيفية للمهرجان. وكذا مديرات ومديرو والأطر الإدارية بالمؤسسات التعليمية. كما تشرف عليهامنشطات ومنشطو الأندية التربوية والتعاونيات المدرسية وأطر التنشيط التربوي والرياضي بالمؤسسات التعليمية. وأطر الجمعيات الشريكة وأشخاص مصادر.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.