https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بحضور الوزير بوليف .. جماعة تطوان تقيم حفل تأبين للشهيد محمد ياسين مفتاح (صور)

كنال تطوان / متابعة

تكريما لروح الفقيد محمد ياسين مفتاح , نظمت الجماعة تطوان رئاسة ومكتب مسير ذكرى حفل تأبين إكراما لروحه الطاهرة حيث, وافته المنية على إثر تأدية واجبه إزاء ساكنة المدينة , وذلك مساء السبت 26 مارس بفضاء المركز الثقافي بالحي المدرسي بتطوان ,بحضور الوزير المنتدب السيد محمد نجيب بوليف , والسيد رئيس جماعة تطوان والسادة نواب ومستشاريي الجماعة , وممثلي الهيئات السياسية والنقابية وهيئات المجتمع المدني وأطر وموظفي الجماعة ,وكذا عموم المواطنين دون أن ننسى الأسرة الصغيرة للمرحوم .

افتتح الحفل التأبيني بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاه عرض شريط فيديو يتضمن جزء من مواقف المرحوم وأنشطته المتنوعة على مستوى الحزب وعلى مستوى الجماعة بصفة خاصة , فسجله حافل بالبذل والعطاء من أجل خدمة مدينته ومصلحة أبنائها, وكذا خدمة وطنه , فالمرحوم يعتبر انطلاقا من الشريط مفخرة لمدينة تطوان بكل المقاييس .قدم فقرات الحفل المستشار الجماعي حيث أعطى الكلمة للسيد رئيس جماعة تطوان , الذي اعتبر رحيل شهيد الواجب خسارة للحزب والمدينة والوطن أيضا, مؤكدا على الاقتداء بأخلاق الفقيد  , وأنه مثالا رائعا في تأدية الواجب , وجاءت كلمة السيد الوزير تصب في نفس المنحى , حيث وصفه بالقدوة الحسنة لشباب المدينة  المتمثلة في دماثة أخلاقه وتضحياته  الجسام.

وقد جاءت الكلمات التأبينية لرؤساء الفرق السياسية المشكلة للمجلس الجماعي لتطوان, تؤكد على مدى مكانة الفقيد في قلوب الجميع , وذلك راجع لما كان يمتاز به من حسن الأخلاق وسمو قيمه ونبله وتواضعه وحب الخير للجميع وكذا حبه لوطنه .

كما جاءت شهادة أصدقاء المرحوم كلها تنويه بمبادئه الخلاقة وتفانيه من أجل خدمة الصالح العام , حيث قدموها في قالب شعري مؤثر.     

واختتم الحفل التأبيني بالدعاء الصالح لأسرته, بالصبر والسلوان وأن يعوضهم عنه بالخير العميم .

 

 

 

3 رأي حول “بحضور الوزير بوليف .. جماعة تطوان تقيم حفل تأبين للشهيد محمد ياسين مفتاح (صور)”

  1. chahid hit m 3adala w tanmia yako ??
    abaraka madhko 3la chab syd mat lah yrhmu 3lach ghatsimiwah chahid huwa mcha ychuf daw n familia dialo alors li asbab chakhsia wmachi 3amalia banto 3la 7a9i9tkom ya 3adalawa rba3a d monafi9in ntikhabat majin w ghatchufo nchalah

    رد
  2. اللهم اغفر له وارحمه..
    جاءه الاجل المحتوم قبل اربعين يوما فلماذا هذا التابين وفي هذا الوقت رغم اننا نعلم علم اليقين ان الاحتفال بالاربعين من فعل اليهود..! ما انزل الله به من سلطان. مع العلم ان هذه الذكرى لايجوز ان نحييها بعد ثلاث ايام فقط وخصوصا عندما يكون التبدير بالاكل والشراب حيث لا ينتفع به لا الميت رحمه الله ولا اهله
    انا لله وانا اليه راجعون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.