https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تأسيس فدرالية الجمعيات الرياضية لتطاون لكرة القدم

كنال تطوان / متابعة 

في مبادرة هي الأولى من نوعها، وبعد مشاورات عديدة من طرف جمعيات رياضية ونظرا للوضعية الصعبة التي أصبحت تعيشها هذه الجمعيات، ارتأت أن تلتئم داخل كيان واحد، من خلال انعقاد الجمع العام التأسيسي لفدرالية الجمعيات الرياضية لتطاون لكرة القدم، مساء أمس الخميس 24 مارس 2015 بقاعة الجلسات بالجماعة الحضرية لتطوان.

وقد افتتح الجمع العام التأسيسي بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة لرئيس اللجنة التحضيرية بخصوص التصريحات اللامسؤولة لبانكيمون، حيث حضر الجمع العام التأسيسي عدد هام من الجمعيات الرياضية، والتي تنشط من داخل المدينة.

وفي كلمة ترحيبية لرئيس اللجنة التحضيرية السيد أناس تقدم بالشكر الجزيل لكل فعاليات المجتمع المدني والتي لبت الدعوة، وبعد قراءة القانون الأساسي المقترح للفدرالية ومناقشة جادة لبنوده، تم المصادقة عليه بالإجماع، ليتم بعد ذلك المرور لانتخاب الرئيس، وبعد فتح باب الترشيحات لم يتقدم أكثر من مرشح واحد في شخص السيد “الحاج حسن البرنوصي” الذي انتخب بالإجماع ليكون رئيسا للفدرالية  الجمعيات الرياضية بتطاون لكرة القدم.
 وقد خول له الجمع صلاحية تشكيل مكتبه،وبعد انتخابه رئيسا للفدرالية شكر السيد محمد البرنوصي الحضور على الثقة التي وضعت في شخصه و اعتبرها تكليفا وتشريفا في نفس الوقت و وعد جميع الجمعيات الرياضية التي حضرت للجمع العام و حتى التي لم تحضر على أن سيكون لها دور في تسيير شؤون هذه الفدرالية وعلى وقت العمل بدأ من هذه الوهنة.
وقد تم في الأخير تلاوة برقية الولاء من الرئيس المنتخب وانتهى الجمع في جو يسوده جو من الانضباط والمسؤولية،. ليختتم هذا اللقاء بدعوة الحضور الكريم إلى حفل شاي على شرف الجمعيات الرياضية بتطوان.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.