https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

يوم تحسيسي بمخاطر آفة المخدرات بالمضيق

كنال تطوان / متابعة

نظمت بعض فعاليات المجتمع المدني  يوما تحسيسيا بمخاطر آفة المخدرات تحت شعار كلنا مسؤولون ضد المخدرات خاصة مخدر الهرويين القاتل .

و قد تخلل هذا اليوم التحسيسي، حسب معاينة القناة الاخبارية كنال تطوان، أمسية موسيقية رائعة من أداء أحد ضحايا الإدمان على المخدرات السيد عبد الله الكاملي ، و كذلك شهادات حية عن مدى معاناة هذه الشريحة المنسية من المجتمع ، و قد تجاوب الحضور الكريم مع أصحاب هذه الشهادات ، وخاصة ليلى القادري التي ختمت كلمتها بالبكاء و حملت المسؤولية لوزارة الصحة .

كما عرف النشاط كذلك مسرحيات توعوية ، سكيشات حول المخدرات، قصائد شعرية و أغاني دينية و مسابقة رمي السهام ، و زجل و عرض فيلم للفاعل الجمعوي سعيد الحضري بالشاشة ليلا ، و في الأخير تم تلاوة البيان الختامي، من أهم توصياته توفير مركز طب الإدمان بعمالة المضيق الفنيدق مرتيل ، كما قدمت الشكر الجزيل للسيد عبد الكريم الحامدي على المجهودات و دعمه لضحايا الإدمان و للسيد رئيس القسم الاجتماعي بعمالة المضيق الفنيدق السيد البرقوقي .

رأي واحد حول “يوم تحسيسي بمخاطر آفة المخدرات بالمضيق”

  1. السلام عليكم .لمدا ياكنال تطوان لايكون لكم بمثابة برنامجا لما سيكون في الاسبوع ام في الشهر حتى نكون نحن كدلك في الموعد لمثل هده الايام التحسيسية اوتكريم اونحو دلك وشكرا متتبع مستديم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.