https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الوزيرة شرفات أفيلال تعزي أسرة الراحل ياسين مفتاح بتطوان

كنال تطوان / الأيام – متابعة 

زارت وزيرة الماء، شرفات أفيلال، أسرة المستشار الجماعي عن حزب “العدالة والتنمية” بجماعة تطوان، محمد ياسين مفتاح، الذي توفي خلال الفيضانات الأخيرة بسبب صعقة كهربائية أثناء أداء واجبه المهني.

وأجرت الوزيرة عن حزب “التقدم والاشتراكية”، مساء أمس الخميس، زيارة لأسرة الفقيد. وأكدت مصادر إعلامية جهوية أن الوزيرة التطوانية كانت مصحوبة بعدّة قيادات سياسية مكثوا ما يقارب السّاعة.

وكان ياسين مفتاح، قد لقي مصرعه جراء صعقة كهربائية ضربته ليلة السبت 20 فبراير، وهو يتفقد أحوال المواطنين المتضررين بسبب الفيضانات التي عرفتها مدينة تطوان نهاية الأسبوع الماضي.

4 رأي حول “الوزيرة شرفات أفيلال تعزي أسرة الراحل ياسين مفتاح بتطوان”

  1. وزراء اخر زمان كم عديد من عائلة تموت يومين من جوع و برد ومن فقر و لن تجرك ساكن يالا مهرزله وصلنا اى مزبله تاريخ يالا عار

    رد
    • اولا : فمن الواجب ان اقول ان لله وان إ ليه راجعون .
      فاطلب من هؤلاء الوزراء ان لا يستغلون الحدث وقدر الله لمصالحهم الشخصية والانتخابية، فاقول لهم هذا شعب (2016 ) . فلماذا هذا التضخيم الاعلامي وتضليل الرأي العام. فقولوا رحمة الله عليه كان يتفقد احوال صديقه وطلبا منه ،وليس احوال المواطنين .اما الفقراء المساكين الغلبة بالاحياء الشعبية يطلبون النجدة ولم يتفقدهم احد ؟ فقدوا امتعتهم لولا لطف الله لفقدوا اكبادهم كفى من النفاق . فعلمواان الشعب المغربي من طنجة الى الگويرة يستنجد بملكهم الحبيب الصادق : محمد السادس نصره واطال عمره وادامه لهذا الشعب المغلوب عن امره.

  2. لاحول ولا قوة الا بالله لقد تاسفنا علي المرحوم لله مااعطي ولله مااخد لكن ليكن في علم رئيس الحكومة ان سكان تطوان لن ينسوا يوما بما اسفهت في حقهم ونعتنا بكلماتك بالانفصاليين بطريقة غير مباشرة وفدومك الي جنازة الاخ محمد ياسين خطواتك كلها سياسية محظة فما دمت تستحمرنا فانت حمار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.