https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

شاب يقتل أمه بطريقة بشعة بطنجة

كنال تطوان / ل360 – حفيظ الصادق

اهتزت حومة الشوك شرق مدينة طنجة في الساعات الأولى من صبيحة اليوم السبت على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة في عقدها الرابع، بعد تلقيها لطعنات قاتلة بواسطة سكين من طرف ابنها البالغ من العمر 24 سنة.

المتهم “م.ا”، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الثانية بني مكادة، من إلقاء القبض عليه بإحدى أزقة الحي، كما حجزت أداة الجريمة لديه وهو سكين من الحجم الكبير.

وذكر مصدر أمني أن  الجريمة البشعة وقعت حوالي الساعة الثانية والربع من صبيحة اليوم السبت، بعد تلقي المصالح الأمنية لاتصال من أسرة الضحية التي باغتها المتهم وهي  نائمة رفقة ابنتها الصغيرة البالغة من العمر 11 سنة، حيث وجه لها طعنات قبل أن يفر  خارج المنزل.

وقد نقل المتهم لمقر المنطقة الأمنية بني مكادة، حيث تم الاستماع إليه لمعرفة ملابسات الحادث الذي هز حي بنكيران الشعبي في أبشع جريمة خلال هذا العام، وكشفت مصادر خاصة أن الضحية، وتدعى “ك.ر” تبلغ من العمر 46 سنة، نقلت لقسم الأموات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، بعد وفاتها فورا إثر تلقيها طعنات على مستوى الوجه والعنق.

وحول أسباب الجريمة، ذكر مصدر خاص أن المتهم مدمن مخدرات “هيروين”، ويعتقد أنه يعاني مشاكل نفسية كبيرة، منذ أشهر، بعد وصول أسرته لمدينة طنجة قادمة من مراكش.

6 رأي حول “شاب يقتل أمه بطريقة بشعة بطنجة”

  1. bismillahi arahmani arahim

    j aitait au maroc sa fait une semaine passer .J ai vu des gens et exactement a tanger qui achettent et vendre la heroene et la cocaïne dans les rues populers de tanger c etait vrement dommage et catastrofique .ina lillahi waina illayhiraji3on

    رد
  2. Lhwla walakowa ila bilah la yrehma chofto lonjas era hta ydjrae oyktel om dyalo fayno lamn fauna corta fhed mnhd dahira odnkid echaban oloma mnhad lafa ljatira tharko dejlo ledroba chofo lmojrimin mchidesaraw hla lkornich

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.