https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عامل عمالة المضيق الفنيدق يتفقد اشغال السوق الجديد بحي الديزة بمرتيل

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان، أن عامل عمالة المضيق الفنيدق قـــــام ، صباح يوم الاربعاء 17 فبراير 2016، بمعية لجنة مختلطة يتقدمهم رئيس القسم العمل الاجتماعي محمد البرقوقي وممتلي السلطة المحلية بمرتيل بزيارة تتبع و مواكبة أشغال انجاز سوق القرب بحي الديزة بمرتيل، الذي سيساهم في تقليص عدد كبير من الباعة الجائلين خاصة المتواجدين بمدخل حي الديزة .

ويعتبر المشروع حسب مصدر رسمي، لكنال تطوان، من اكبر المشاريع التي ستعرفها المدينة خلال هده السنة، وهو ثمرة شراكة بين بلدية مرتيل و عمالة المضيق الفنيدق الهدف منها تحرير الطريق الذي صرفت عليه ملايين السنتيمات من اجل تخفيف الضغط على مدخل المدينة الذي تحول الى سوق مفتوح محتل من طرف الفراشة .

فهل سيمتثل الفراشة لقرار السلطات و يتحولوا الى السوق الجديد ؟ ام ان الطريق ستستغل من جديد من طرف فراشة جدد ينتظرون موسم الصيف ليحجوا بالالاف الى مرتيل لعرض بضاعتهم، الايام المقبلة كفيلة بالاجابة عن هذا التساؤل …؟؟؟

الكاتب : سعيد المهيني

رأي واحد حول “عامل عمالة المضيق الفنيدق يتفقد اشغال السوق الجديد بحي الديزة بمرتيل”

  1. دولة المؤسسات تستند إلى قوة القانون .والقانون وضع لحماية حقوق الناس ومن أبرز الحقوق المرور السلس بين الدروب والشوارع بكل حرية وبدون عرقلة .ولذلك لا بد من أعمال القانون لزجر كل من سولت نفسه استغلال الفضاءات العمومية لأغراض ذاتية وحرمان المواطنين منها .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.