https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

“السبتاوي” و “فاليطا” في قبضة رجال الأمن بمرتيل !

كنال تطوان / الكاتب : سعيد المهيني

أودعت فرقة مكافحة المخدرات التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمرتيل صبيحة يوم الاثنين 15 فبراير 2016 أشخاص يروجون المخدرات القوية بمنطقة الساحل والنواحي تحت تدابير الحراسة النظرية، لإخضاعهما للبحث، وإحالتهما في إطار مسطرة جنحية تلبسية، على وكيل الملك بابتدائية تطوان .

مصدر امني افاد ان أطوار هذه العملية انطلقت على إثر مجموعة من الأبحاث والتحريات تكللت بإيقاف عدد من الموزعين بالتقسيط لهذا النوع من المخدرات القوية، وكان رئيس مفوضية امن مرتيل العميد الممتاز رضوان الكوش و رئيس الدائرة الامنية الاولى قد توصلا بمكان وجودهم فطالبوا بالتعزيزات الامنية، وعلى اثرها حاصروا المكان من جميع الجوانب فاقتحموا المنزل المتواجد بإحدى العمارات بشارع فاس بمرتيل، وتمكنوا من القاء القبض على زعيم الشبكة المدعو السبتاوي و فاليطا واثنين من معاونيهم .

و اضاف نفس المصدر انه بعد تفتيش المنزل عثرت العناصر الامنية على كمية صغيرة من مخدر الكوكايين والهروين وكمية اخرى تم التخلص منها برميها في المرحاض وميزان ، ومبلغ مالي 6 الف درهم و8 هواتف ذكية تستعمل في عملية التوزيع و اسلحة بيضاء وسيف من نوع ” الساموراي ” ودراجة نارية من نوع ” سيماط” … وبهذا تكون مصلحة الشرطة القضائية بمرتيل قد أماطت اللثام عن مروجي الكوكايين والهروين بالمنطقة وذلك في خطوة إستباقية منها لمحاربة هذه الآفة الخطيرة التي أصبحت تهدد صحة المواطنين وخصوصا الشباب منهم .

الكاتب : سعيد المهيني

5 رأي حول ““السبتاوي” و “فاليطا” في قبضة رجال الأمن بمرتيل !”

  1. السلام وعليكم شكر وتقدير مدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي على رجال الشرطة ديال مدينة تطوان على لباس الشرطة جديد حرسة جبال باب سبتة سكان الفنيدق يشعرون برحة البال الشرطة في مستوى حركة أمنية بجبال بليونش وكذلك شكر رجال الدرك الملكي ورجال القواة المساعدة.

    رد
  2. السلام وعليكم رجال أمن مؤهلين بنسبة أمن مغربي الله يعطي صحة سي عبد اللطيف حموشي أنا أخا ديالي نجاح في سلك حرس أمن تقريباً مدة 5 سنوات غير هذا
    أيام رجع يتدرب من جديد بنسبة رجال أمن خسهوم إكونو بحال هشام ملولي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.