https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الإطاحة بشبكة تهرب الحشيش من شمال المغرب

كنال تطوان /طنجة24 – متابعة

أعلنت الشرطة الاسبانية، بمنطقة لا لينيا التابعة لاقليم قادس، عن تفكيكها لشبكة كانت تنشط في تهريب الحشيش من شمال المغرب نحو جنوب اسبانيا، وذلك باعتقال 5 أشخاص، الاعضاء الرئيسيين لهذه الشبكة.

وحسب صحيفة “أوروبا سور” فإن عملية تفكيك هذه الشبكة أدت إلى حجز طن و 300 كيلوغرام من الحشيش، إضافة إلى سيارتين كان اعضاء الشبكة يستخدمونهما في تهريب وتوزيع الحشيش باسبانيا.

وأضافت الصحيفة نقلا عن بيان للشرطة الاسبانية،أن تفكيك هذه الشبكة بدأت بتحريات في أواخر يناير الماضي وقادت إلى معرفة أماكن تخزين المخدرات من طرف أعضاء الشبكة بمنطقة لا لينيا والنقاط الساحلية التي كانوا يقومون بتهريب الحشيش منها.

وأوضحت الشرطة الاسبانية في هذا السياق أن الشبكة كانت تعمل على تهريب الحشيش من سواحل شمال المغرب على متن قوارب سريعة نحو أماكن محددة بمنطقة لالينيا ثم تقوم بشحن هذه المخدرات على سياراتين كانتا بحوزتها.

وقد تم اعتقال الافراد الخمسة الذين تترواح أعمامرهم ما بين 21 و 45 سنة، بعد التأكد من أماكن تواجدهم وأماكن تخزين المخدرات بمنطقة لا لينيا، لتقوم الشرطة بعد ذلك بعمليات مداهمة أدت إلى توقيفهم ليواجهوا العدالة بتهم التهريب الدولي للحشيش وتهديد الصحة العامة.

رأيان حول “الإطاحة بشبكة تهرب الحشيش من شمال المغرب”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.