https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

المغرب يطرد 4 نواب إسبان من الداعمين لجبهة “البوليساريو”

كنال تطوان / الأيام – متابعة 

قامت السلطات المغربية، مساء الجمعة، بترحيل أربعة نواب في البرلمان الإسباني، موالون لجبهة “البوليساريو”، ومعروفون بمواقفهم المعادية للوحدة الترابية للمملكة، بعد وصولهم إلى مطار الداخلة.

وأفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن السلطات المغربية، قامت مساء الجمعة،  بترحيل كل من فرانسيسكو انطونيو نائب عن حزب بوديموس بالبرلمان الإسباني ويرافقه كل من بيدرو خافيير لوبيث كارلوس رودريقيث، و دومينقو لويس رودريغيث، حيث كانوا يعتزمون زيارة الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية، للقاء “نشطاء” يدعمون جبهة “البوليساريو”.

وأوضحت ذات المصادر أن القرار المغربي في حق المعنيين بالأمر، جاء “تنفيذا لأحكام المادة 25 من القانون رقم 02- 03، المتعلق بدخول وإقامة الأجانب بالمملكة المغربية، حيث قامت السلطات المختصة، باتخاذ قرار الطرد خارج التراب الوطني في حق هؤلاء المعروفون بمعاداته للوحدة الترابية للمملكة”.

ويأتي هذا الحادث بعد أسبوع من ترحيل أكثر من 60 أجنبيا معظمهم يحملون الجنسية النرويجية، مواليين لجبهة “البوليساريو”، ومعروفون بمواقفهم المعادية للوحدة الترابية للمملكة.

رأيان حول “المغرب يطرد 4 نواب إسبان من الداعمين لجبهة “البوليساريو””

  1. الإسبان هم أسباب ما يجري في الصحراء المغربية .والإسبان لا زالوا يحقدون على المملكة المغربية .والإسبان كان يعرفهم شخص واحد وهوالجينرال (فرانكو ) لاثقة في الإسبان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.