تأجيل محاكمة أحد أباطرة المخدرات في شمال المغرب

canal tetouan0 | 2016.01.27 - 12:39 - أخر تحديث : الأربعاء 27 يناير 2016 - 12:39 مساءً
شــارك
تأجيل محاكمة أحد أباطرة المخدرات في شمال المغرب

كنال تطوان / الشمال بريس 

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بطنجة، في جلستها لزوال اليوم (الثلاثاء)، تأجيل البت في ملف “شاشا”، أحد أباطرة الاتجار في المخدرات على المستوى الوطني والدولي، إلى غاية جلسة الثلاثاء 2 فبراير القادم.

وقررت الهيأة إرجاء النظر في هذا الملف، المتابع فيه (محمد.ب)، الذي يعتبر من أباطرة المخدرات بالمنطقة الشمالية، بعد أن تغيب عن الجلسة الشخص الذي أورد اسم “شاشا” في قضية تهريب المخدرات عبر شاطئ “بلايا بلانكا”.

وكانت المصالح الأمنية بطنجة، تمكنت، يوم الجمعة 8 يناير، من القبض على “شاشا”، الذي كان مطلوبا لدى العدالة وصدرت في حقه عدة مذكرات بحث وطنية ودولية، إلا أنه ظل مختفيا عن الأنظار لمدة تزيد عن أربع سنوات إلى أن سقط، في قبضة دورية أمنية متنقلة تابعة للمنطقة الثانية لبني مكادة .

وأفاد المصدر، أن المعني بالأمر جرى إيقافه بمطعم “لوبينا” بالقرب من مستشفى محمد السادس بمنطقة بني مكادة، بعد أن توصلت المصالح الأمنية بإخبارية تفيد بتواجده بالمقهى المذكور، لتتنقل دورية أمنية إلى عين المكان، وقامت بالترصد له قبل أن تحاصره وسط المقهى وتقوم بتصفيده واقتياده إلى مقر الأمن للتحقيق معه في القضايا المتابع من أجلها .

وأوضح المصدر ذاته، أن “شاشا”، المتحدر من حي “عين قطيوط “بطنجة، سبق أن ذكر اسمه في عدد من الملفات المتعلقة بتهريب المخدرات على المستوى الدولي، وقام بعمليات نصب واحتيال على تجار المخدرات بمناطق مختلفة من المغرب، ما أدى إلى تعرضه في عدة مرات إلى محاولة التصفية من قبل خصومه وأعدائه، إلا أنه كان ينجو منها في كل مرة .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين