https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تفاصيل خطيرة عن اعتقال ضابط مخابرات مزور داخل محكمة تطوان

مدد وكيل الملك لدى ابتدائية تطوان، أمس الأربعاء، فترة الحراسة النظرية لمتهم بانتحال صفة ضابط في المخابرات المدنية، بسبب تعذر الوصول إلى عدد من ضحاياه واستكمال البحث عنه.

وأوردت يومية “الصباح” أن المتهم، الذي ظل لمدة طويلة ينتحل صفة ضابط في المخابرات المدنية، أوقف، الاثنين الماضي، داخل محكمة الأسرة، بتهم من بينها النصب والابتزاز وانتحال صفة ينظمها القانون.

وأفادت مصادر متطابقة أن المتهم أوقف عندما كان يهم بالدخول إلى فضائها، إذ أن رجال الأمن المكلفين بالحراسة رابهم سلوكه بعدما استفسروه عن سبب حضوره للمحكمة، وما إذا كان يتوفر على استدعاء، فرد عليهم بتعال، مرددا أنه من أفراد “البوليس”، وبعد مطالبتهم له بالإفصاح عن صفته في سلك الشرطة والمنطقة التي يزاول بها، وإشهار بطاقته المهنية، استخف بسؤالهم مجيبا انه ضابط في المخابرات المدنية “ديستي”، ليفسحوا له المجال، غير أن الشك ظل مسيطرا على الأمنيين، ليتم إخطار وكيل لدى المحكمة، الذي أمر باستقدامه إلى مكتبه، ليكشف حقيقته، ويأمر بإجراء البحث عنه.

وتبين أثناء البحث مع المتهم أنه يتحدر من الرباط، ويقطن بتطوان، كما عثر بحوزته على مجموعة من الوثائق والشكايات التي لا تخصه، فجرى استدعاء بعض أصحابها والاستماع إليهم بخصوص سبب وجودها لدى المتهم.

وأظهرت الأبحاث أن المتهم كان يقدم نفسه على أنه ضابط في “ديستي”، وأن باستطاعته التدخل في كل الملفات، سواء لدى القضاء أو لدى الإدارات العمومية الأخرى.

وبأمر من النيابة العامة، جرى الانتقال إلى شقته، وبإجراء تفتيش بها عثر بحوزته على وثائق كثيرة عبارة عن شكايات موجهة إلى مختلف المؤسسات العمومية، وضمنها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وكلها تفيد بأن أصحابها سقطوا في فخ المحتال وقدموا له وثائقهم بغية الوصول إلى نتائج ايجابية وحل مشاكلهم.

ووضع المتهم رهن الحراسة النظرية، منذ الاثنين الماضي، فيما تواصل استدعاء الضحايا، إذ إلى حدود اليوم الأربعاء تم الاستماع إلى خمسة منهم.

وأشارت مصادر، إلى أن المتهم اشتهر بين الناس بانتمائه إلى السلك الأمني سالف الذكر، وكان يجاهر بذلك في مقاهي المدينة، كما يستعرض مهاراته في التدخل لدى مختلف الإدارات، وهو ما كان يسقط في حباله مرتادي تلك المقاهي.

9 رأي حول “تفاصيل خطيرة عن اعتقال ضابط مخابرات مزور داخل محكمة تطوان”

  1. فحال هد الناس خصوم اعدام كيغتنم فالناس كيكونو مكيعرفو فاين يمشيو هيدا مع واحد كنتمنى اطيح فالفخ حتى هو كيقول هو خدام فالقصر ادا ننالس ملايين حتى واحد مكيقدار يتقدم بشكوى ضض كيسكن فقاع المصلى متزوج له ولدان ينحدر من الرباط كيسكن هنا مصاب هد رسالة فياق الناس من هد المجرم الله اخد فيه الحق الله اخد فيه الحق

    رد
  2. هناك شخص ىخر منخرط في حزب الطالبي ويجلس بمقهى الزهرة المسمى ياليا والملقب باعيش يتظاهر هو الاخر بانتمائه للاستعلامات العامة وبأن له نفوذ في ولاية امن تطوان وأنه يعرف أسرار شغيلة وزارة العدل بتطوان

    اتساءل هل سيتم وضع كمين له هو الآخر

    رد
  3. Bax te3raf 3aychin fblad fiiiiha lma7sobia w zabonia likhesom yet3a9bo homa hadok likimchi 3andom fel idarat wi 9olom ana flan w ji3adlolo likheso haaaaazdok nbghi nchuf 3lihom chi7okm 3askari ga3 madam nas katji n3ando w 3ando bezzaaf dl milafat d nas ilaaaa w had siyed kifoooooklom masali7 dyalom w b 3an tajriba lma7sobia w zabonia w bak sa7bi fhad leblad

    رد
  4. انا وقاعت فواحد نصاب قال غيوظف ولد خاي باع خاي بقرة حت طلب منه مبلغ 3مليون انوص محصل لا على وضيف ولا عليه طفى تلفون ابقينا فحال حماق حيت خاي غير مجبل عاد محسنين ورون فاين كيسكن هو من الرباط متزوج اب لولدين متزوج من تطوانية كيسكن فقاع مصلى قدام صيدلية افجنب جامع ملي ملي مشينا دعيناه حت محسنين لكيعرفه نصاب عطونا معلومات عليه رفعنا شكاية مركز الشرطة خبر واحد المتعاونين معاه اتصل بنا كيقل انا ردلكم فلوس غير تنازلو على دعوى شحال مندار بكاها اخلاها كدسع كل مكنقرى نصاب من تطوان تقبط كنقول ياربي اكون هو يوم الجمعة كيكون هو فصف الاول كيصلي كنطلب من الله ملي دقراو مقال فتشو على هد النصاب المسمي ادريس هو اسود اللون طويل القامة كيقول هو خدام في القصر الملكي كنطلب من المسؤولين انضفنا بلادنا من هد النصاب لكيستغل ضروف الناس وشكرا لهده القنات لكدعطين الفرس باش نكتب انعبرو على لفقلبنا وشكرا مرت ثانية اسمحولي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.